بيطري الغربية تواصل حملات التحصين ضد الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع
2018-11-13 11:15:25
واصلت مديرية الطب البيطري بمحافظة الغربية، حملات تحصين المواشي والأغنام ضد أمراض الحمى القلاعية و حمى الوادي المتصدع، والتي تستمر لمدة 54 يوماً للوصول لأعلى نسبه تغطية.
يأتي ذلك في إطار توجيهات اللواء هشام السعيد محافظ الغربية بتحصين المواشي على مستوى المحافظة ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع
حيث بلغ إجمالي ما تم تحصينه 254 ألف و894 بنسبة تقديرية 88,5 % وتحصين 247 ألف و220 من الأبقار والجاموس و7674 من الأغنام والماعز.
وأصدر محافظ الغربية تعليمات مشددة لوكيل وزارة الطب البيطري بتكثيف حملات مكافحة ومقاومه الكلاب الضالة بشوارع وقرى ومراكز المحافظة حرصاً على المواطنين وحمايتهم والحفاظ على أرواحهم من التعرض لأى مخاطر سواء كانت إصابة بأمراض مشتركة أو مهاجمه وعقر
الموضوعات المشابهه
الايكوبيول ®Ecobiol والخلل البكتيري في امعاء الطيور
الزراعة: خصصنا نصف مليار دولار لإدخال شحنات
مؤتمر دولى للنهوض بالصحة الحيوانية مارس المقبل
صناعة الدواجن... بين التهديد والتطوير
وزير الزراعة: إنشاء مركز للتميز فى مجال
بيطرى الشرقية : دور التأمين على الماشية
وزير الزراعة: تحصين مليون و611 الف رأس
ثروت الزينى: الإفراج عن البضائع العالقة ضربة
بالصور.. ضبط 5 أطنان "هياكل دواجن" غير
الزراعة تؤكد دعم مشروع البتلو بـ2 مليار
البحوث الزراعية يستعرض حصاد الإقليمي للأغذية والأعلاف
اعادة استئناف العمل بمقر دار هايل





تعليقات
اضف تعليق