الغرف التجارية بالجيزة: الإفراج عن آلاف الأطنان من علف الدواجن
2022-11-21 04:33:36
أعلن عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة ونائب رئيس الاتحاد العام عن استقرار أسعار الدواجن والبيض بالأسواق، وذلك نتيجة جهود وزارة الزراعة فى الإفراج عن آلاف الأطنان من الأعلاف التى كانت بالموانئ مع تسهيل استيراد الاعلاف من الخارج.
وأوضح رئيس تجارية الجيزة في بيان له أنه تم عقد اجتماعات مكثفة مع مربى ومنتجى الدواجن بالغرف التجارية لحل مشاكلهم وحثهم على زيادة طرح الدواجن والبيض بالأسواق.
وأشاد ناصر بقرار الحكومة بفتح الاستيراد للأعلاف بوصفها سلعة هامة وضرورية للمزارع ونقصها سيؤدى إلى زيادة أسعار الدواجن والتى يعتمد الكثير من المواطنيين عليها كمصدر للبروتين.
الموضوعات المشابهه
فيديو وصور.. "الزراعة" تعلن وصول أول دفعات
ما هي إنجازات "الطب البيطري" خلال 2019
نقيب الأطباء البيطريين: لن نتأخر عن الاستجابة
استعداد لعيد الأضحى.. الزراعة: مضاعفة 100 سلعة
"الزراعة": تحصين 3 ملايين و89 ألف رأس
"زراعة كفر الشيخ": إقامة مشروعات أبقار حلاب
ننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية
الزراعة: الإفراج عن 145 ألف طن أعلاف
الزراعة تعلن ترقيم وتسجيل 138210 رأس ماشية
مرض الجامبورو(Infectious Bursal Diseases)
شركة فى تى ار العالمية تطور مستحضر
موانئ بورسعيد تستقبل 1508 رأس ماشية حية





تعليقات
اضف تعليق