الغرف التجارية بالجيزة: الإفراج عن آلاف الأطنان من علف الدواجن
2022-11-21 04:33:36
أعلن عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة ونائب رئيس الاتحاد العام عن استقرار أسعار الدواجن والبيض بالأسواق، وذلك نتيجة جهود وزارة الزراعة فى الإفراج عن آلاف الأطنان من الأعلاف التى كانت بالموانئ مع تسهيل استيراد الاعلاف من الخارج.
وأوضح رئيس تجارية الجيزة في بيان له أنه تم عقد اجتماعات مكثفة مع مربى ومنتجى الدواجن بالغرف التجارية لحل مشاكلهم وحثهم على زيادة طرح الدواجن والبيض بالأسواق.
وأشاد ناصر بقرار الحكومة بفتح الاستيراد للأعلاف بوصفها سلعة هامة وضرورية للمزارع ونقصها سيؤدى إلى زيادة أسعار الدواجن والتى يعتمد الكثير من المواطنيين عليها كمصدر للبروتين.
الموضوعات المشابهه
القضاء الإدارى يكشف كارثة بالبحيرة: "التعليم"
صناعة الأعلاف الحلم المنتظر.. التوسع في زراعة
شعبة الدواجن بـ "غرفة القاهرة" تبحث استراتيجيات
كيفيه تكوين علائق الدواجن
"الزراعة " فرض رقابة مكثفة على أسواق
قوافل بيطرية حتي منتصف ديسمبر بقرى البحيرة
الزراعة تخصص أرقام تليفونات للابلاغ عن احتكار
خبير صناعة دواجن يحذر: فتح باب الاستيراد
الزراعة: ضبطنا أكثر من 1800 طن لحوم
«الإحصاء»: 74.8 مليار جنيه قيمة الواردات من
رئيس شعبة الدواجن: انخفاض فى أسعار كرتونة
نفوق 25 طاووسا خلال أسبوع في باكستان





تعليقات
اضف تعليق