مباحث التموين تضبط 2 طن ونصف لحوم فاسدة داخل مصنع ببولاق الدكرور
2017-10-19 10:32:18
تمكنت مباحث التموين بالجيزة، من القبض على مدير مصنع غير مرخص ببولاق الدكرور، لاتهامه بتجميع اللحوم الفاسدة ومنتهية الصلاحية، وإعادة تعبئتها وبيعها للمواطنين مرة أخرى، وضبط بحوزته 2 طن ونصف من المنتجات الفاسدة.
وردت معلومات لضباط مباحث التموين بالجيزة تفيد تجميع صاحب مصنع غير مرخص لإنتاج اللحوم ببولاق الدكرور، لكميات من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لإعادة تعبئتها وبيعها للمواطنين.
تم مداهمة المصنع وضبط المدير المسئول، وعثر على 2 طن ونصف من المنتجات المعدة للبيع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
الموضوعات المشابهه
عملاؤنا بالوجه البحري قسمين الأول الوكلاء والموزعون
نفوق 2000 دجاجة فى إنهيار مزرعة بالمنوفية
بورصه الدواجن اليوم الثلاثاء 10/10
أسعار الدواجن فى الأسواق اليوم الاثنين.. والكيلو
حياة كريمة فى قنا.. إنشاء وحدة بيطرية
خبير: يوضح تأثير تثبيت سعر الفائدة على
وزارة الزراعة تنظم ورشة حول مواجهة الأمراض
وفد الفاو يختتم تفقده لـ12 مزرعة دواجن
"الزراعة": الموافقة على إقامة مشروعات الإنتاج الداجنى
بيطري البحر الأحمر: تحصين 5176 رأس ماشية
الزراعة تصدر توصياتها للنحالين خلال موجة الطقس
كيف تؤثر الأدوية البيطرية على صحة الإنسان؟..





تعليقات
اضف تعليق