إزالة مزرعة دواجن مقامة على أرض زراعية بكفر الشيخ
2016-02-27 00:00:00
قال اللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إن حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، إزالت مزرعة للدواجن بقرية عويرة التابعة لقرية الحمراء مركز كفر الشيخ على مساحة فدان ونصف، مؤكداً أن هناك تعليمات مشددة من اللواء السيد إبراهيم نصر محافظ كفر الشيخ، بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.
وأضاف أن الحملات مستمرة بقرى مركز كفر الشيخ خلال الأسابيع القادمة.
الموضوعات المشابهه
برنامج تشخيص ووقاية لكل مزرعة على حدة
خطة لتطوير حديقة الأسماك والمتحف الزراعى.. واستمرار
محافظ القليوبية يلتقى مستشار نائب وزير الزراعة
صندوق الثروة الحيوانية ينفذ 350 قافلة توعوية
الزراعة ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة فيروس
انفوجراف| أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري
أول مجمع دواجن بتكنولوجيا الاقتصاد الأخضر.. يدار
الزراعة تضبط 40 طن لحوم ودواجن وأسماك
10 معلومات عن وحدة الغاز الحيوى بحديقة
ومازالت وفود من أنحاء العالم تتوافد على
الرئيس السيسي يستعرض الموقف التنفيذى لتطوير المركز
مجلس الوزراء يوافق على تخصيص أراضي لصالح





تعليقات
اضف تعليق