إزالة مزرعة دواجن مقامة على أرض زراعية بكفر الشيخ
2016-02-27 00:00:00
قال اللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إن حملة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، إزالت مزرعة للدواجن بقرية عويرة التابعة لقرية الحمراء مركز كفر الشيخ على مساحة فدان ونصف، مؤكداً أن هناك تعليمات مشددة من اللواء السيد إبراهيم نصر محافظ كفر الشيخ، بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.
وأضاف أن الحملات مستمرة بقرى مركز كفر الشيخ خلال الأسابيع القادمة.
الموضوعات المشابهه
كل ما تريد معرفته عن مركز تجميع
أنفلونزا الطيور.. الأرجنتين تعلق صادرات الدواجن واليابان
وكيل "بيطرى الغربية" يترأس قافله علاجيه بقرية
انطلاق الموسم الخامس للمعرض السنوى " أجرو
اتحاد منتجي الدواجن: نحتاج 1.8 مليون طن
تعرف على أسعار اللحوم فى منافذ وزارة
سلسلة الأمراض التى تصيب الحيوان: مرض الكلوستريديا
سلامة الغذاء تُكثف رقابتها بـ 103 جولة
حصول باحثة بجامعة المنصورة على الدكتوراه فى
ارتفاع سعر كرتونة البيض لـ27 جنيها وكيلو
في اقوى نقد لتجار الخامات: الأستاذ
الزراعة تعلن توفير رؤوس ماشية مستورده للتسمين





تعليقات
اضف تعليق