ضبط نصف طن أسماك مهربة من بحيرة ناصر وإحباط تهريب أدوية
2017-03-26 12:14:33
نفذت مديرية أمن أسوان ، حملة مكبرة داخل بحيرة السد العالي وعلى ضفافها والمدقات المؤدية إليها، بالتنسيق مع الهيئة العامة لتنمية البحيرة، وهيئة الثروة السمكية ومديرية، حيث تم بدء تنفيذ قرار الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية رقم 319) لسنة 2017، بشأن إيقاف جميع أعمال أنشطة الصيد ببحيرة السد العالي، وخطة الغلق، من أجل الحفاظ على المخزون السمكي بالبحيرة.
حيث تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالمديرية، بالإشتراك مع قوات مخابرات حرس الحدود بالعلاقي، من ضبط سيارة نقل محملة بكمية من الأسماك المهربة من بحيرة ناصر، تزن نصف طن.
كما تمكن ضباط قسم مسطحات السد العالي والقوة المرافقه من ضبط سيارة نقل محملة بكمية كيرة من الادوية بلغت 6862 علبة أدوية لعقاقير مختلفة
الموضوعات المشابهه
"زراعة النواب" توصى بتشكيل لجنة لمتابعة حل
تحصين 1.5 مليون طائر ضد انفلونزا الطيور
لزيادة الإنتاج والاستثمار.. "الزراعة" تواجه الجلد العقدى
أهم مصادر تغذية الدواجن المساهمة في نجاح
بشرى للمواطنين: استقرار الدواجن ومخزون استراتيجي للأعلاف
"صناعة الدواجن" تستعرض مع" الزراعة" ملف تفعيل
بيطرى كفر الشيخ": افتتاح 3 مجازر عقب
ملخص مهام الإدارة ما ومن وكيف ؟
نفوق 25 طاووسا خلال أسبوع في باكستان
تجار الدواجن الحية يتضررون من أسعار المستورد
"الزراعة": قوافل بيطرية وخط ساخن لتحصين الماشية
تحصين أكثر من مليون و574 ألف رأس





تعليقات
اضف تعليق