وزير الزراعة: التنسيق مع الجانب الروسى لاستيراد الماشية والدواجن مقابل تصدير الألبان
2016-01-03 00:00:00
قال وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إن الوزارة تقوم حالياً بالاتفاق مع السلطات البيطرية الروسيه للبدء في إجراءات تصدير منتجات الألبان المصرية إلى روسيا موضحا، أنه تم تسجيل واعتماد7 شركات مصرية لمنتجات الألبان للقيام بالتصدير. وأضاف أنه سيتم التنسيق أيضا مع الجانب الروسي لمعاينة المجازر الروسية التي سيتم من خلالها استيراد اللحوم، على أن يتم اعتماد المجازر طبقا للمعايير الدولية التي أقرتها منظمتي الأغذية والزراعة "فاو"، والمنظمة العالمية للصحة الحيوانية "OIE" ، تمهيدا للبدء في عمليات الاستيراد من الموانئ الروسية إلى مصر، أو من خلال استيراد الحيوانات الحية إليها. وأشار إلى أن وزارة الزراعة قامت بالدفع بعدد من اللجان الفنية لاستيراد الماشية من دول (أرجواى- السودان- أثيوبيا- أوكرانيا- المجر- أسبانيا)، موضحا أن الحكومة تستهدف زيادة المعروض من اللحوم بالأسواق، للسيطرة علي أسعار اللحوم، طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتخفيف العبء من كاهل المواطنين.
الموضوعات المشابهه
«زراعة الشيوخ» تناقش منظومة الرقابة على الغذاء
ضبط 16 طن دواجن وسلع غذائية فاسدة
الأهمية الاقتصادية لمنع والتحكم فى أمراض الدواجن
بالطرق على الأبواب.. حملة قومية جديدة لحماية
"شركة طيبة" تعقد مؤتمرها الثالث حول التقنيات
وزير الزراعة: الإفراج عن 137 ألف طن
"الزراعة" تعلن اكتشاف بؤرتين لأنفلونزا الطيور بالفيوم
التهاب الشعب الهوائية المعدي Infectious Bronchitis, IB
"الزراعة": بدء صرف قروض المرحلة الثانية لمشروع
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأربعاء 22-11-2017
لأول مرة استنبات الأزولا فى شمال سيناء
طلب إحاطة لرئيس الوزراء ووزير الزراعة حول





تعليقات
اضف تعليق