"بوان" إنسان الغاب الأكبر سنا في العالم
2016-11-02 00:00:00
يعيش إنسان الغاب "الأورانجوتان السومطري"، الأكبر سنا في العالم بـ60 عاما، في حديقة حيوانات مدينة برث الأسترالية.
وقال ممثلو حديقة حيوانات مدينة برث الأسترالية إن "بوان" أنثى الأورانجوتان لديهم، ولدت عام 1956، وفقا لموقع "روسيا اليوم".
ووصلت "بوان" التي دخلت موسوعة جينيس إلى حديقة برث عام 1968 كهدية من سلطان ماليزيا، وتتمتع حاليا بصحة جيدة، وقد تكون غريبة الأطوار قليلا بسبب عمرها المتقدم.
ويذكر أن حيوانات الأورانجوتان عادة لا تعيش أكثر من 50 عاما.
الموضوعات المشابهه
تمساح ضخم يعطل حركة المرور على طريق
الموت المفاجئ فى دجاج التسمين
نتائج مستحضر السيرب ضد الاصابات الفيروسية فى
صناعة الدواجن: لدينا زيادة فn المعروض وأسعار
"نقيب البيطريين": وزير الإسكان وافق على تخصيص
الزراعة تحصن 811 ألف رأس ماشية ضد
الثروة الداجنة: التراجع عن إعفاء الدواجن من
أزمة "بيض" بالدقهلية بعد نفوق 38 ألف
«بيطري الشرقية» ينظم قافلة مجانية بقرية العراقي
نفوق 4 رؤوس ماشية في حريق التهم
تحصين 761.904 الف رأس أغنام وماعز ضد
أمن كفر الشيخ يضبط لحوما مذبوحة خارج





تعليقات
اضف تعليق