"بوان" إنسان الغاب الأكبر سنا في العالم
2016-11-02 00:00:00
يعيش إنسان الغاب "الأورانجوتان السومطري"، الأكبر سنا في العالم بـ60 عاما، في حديقة حيوانات مدينة برث الأسترالية.
وقال ممثلو حديقة حيوانات مدينة برث الأسترالية إن "بوان" أنثى الأورانجوتان لديهم، ولدت عام 1956، وفقا لموقع "روسيا اليوم".
ووصلت "بوان" التي دخلت موسوعة جينيس إلى حديقة برث عام 1968 كهدية من سلطان ماليزيا، وتتمتع حاليا بصحة جيدة، وقد تكون غريبة الأطوار قليلا بسبب عمرها المتقدم.
ويذكر أن حيوانات الأورانجوتان عادة لا تعيش أكثر من 50 عاما.
الموضوعات المشابهه
"الزراعة": الإنتاج المحلى من الألبان حوالى 5.5
رئيس اتحاد منتجي الدواجن..اختفاء الأعلاف وراء ارتفاع
الزراعة تعلن ضبط 12 طن لحوم ودواجن
زيادة الطلب على الدواجن وارتفاع سعر"كتكوت" التسمين
تصدير 8 آلاف طن مولاس وعلف بنجر
البورصة تفتح سوق الصفقات الخاصة لشراء "المصرية
صور نائب وزير الزراعة: اتفاقية تعاون مع
الزراعة تبدأ تلقى طلبات تراخيص المزارع والمشروعات
كل ما تريد معرفته عن مركز تجميع
وزير الزراعة: الإفراج عن 876 ألف طن
الزراعة تعتمد 119 مليون جنيه لتمويل 23
الخدمات البيطرية: تحصين 889 ألف رأس ماشية





تعليقات
اضف تعليق