"بوان" إنسان الغاب الأكبر سنا في العالم
2016-11-02 00:00:00
يعيش إنسان الغاب "الأورانجوتان السومطري"، الأكبر سنا في العالم بـ60 عاما، في حديقة حيوانات مدينة برث الأسترالية.
وقال ممثلو حديقة حيوانات مدينة برث الأسترالية إن "بوان" أنثى الأورانجوتان لديهم، ولدت عام 1956، وفقا لموقع "روسيا اليوم".
ووصلت "بوان" التي دخلت موسوعة جينيس إلى حديقة برث عام 1968 كهدية من سلطان ماليزيا، وتتمتع حاليا بصحة جيدة، وقد تكون غريبة الأطوار قليلا بسبب عمرها المتقدم.
ويذكر أن حيوانات الأورانجوتان عادة لا تعيش أكثر من 50 عاما.
الموضوعات المشابهه
خبير دواجن يضع روشتة لحل أزمة العلف
زيادة الطلب على الدواجن وارتفاع سعر"كتكوت" التسمين
عشماوي: طرح أعلاف المواشي بالبورصة السلعية لخفض
الاجهاد التأكسدي في الدواجن
الصين: سلالة جي 4 من إنفلونزا الخنازير
الغرف التجارية: أسعار الدواجن تجاوزت المنطق والدولة
الزراعة تضبط 218 طن لحوم ودواجن وأسماك
تقييم المرض أساس العلاج
الالتهابات المعوية في العجول الصغيرة الجزء الثانى
صور.. نائب وزير الزراعة تتابع تحصين الماشية
بعد غياب 20 عاماً.. "الطيران" تدعم صادرات
هل تُحقن الدواجن بالهرمونات؟





تعليقات
اضف تعليق