مدير العمومية للدواجن: 800 جنيه زيادة فى أسعار العلف بسبب ارتفاع الدولار
2015-09-12 00:00:00
|
أكد على الدهراوى، مدير الشركة العمومية للدواجن فى المنصورة، أن أزمة الدواجن وصلت إلى الذروة بعد استمرار تجاهل الحكومة، موضحاً أن سعر العلف أصبح مبالغا فيه، حيث قفزت أسعاره من 3600 جنيه إلى 4400 جنيه، بارتفاع قدره 800 جنيه، ويرجع ذلك لارتفاع أسعار الدولار، إلا أن المربيين يعانون من خسائر فادحة، مما اضطر البعض لإغلاق بعض المصانع ولم يقوموا بالرد على عملائهم والبعض الآخر قام بتقليل الكميات التى يقوم بإنتاجها. وحذر "الدهراوى"، فى تصرح لـ"اليوم السابع"، من استمرار ارتفاع أسعار الأعلاف التى من الممكن أن ترفع أسعار الدواجن خلال الأيام المقبلة، مطالبا الدولة بالتدخل لحل فورى لتلك العواقب التى تواجهنا بالقطاع وتوفير كميات من الأعلاف بأسعار أقل من المستوردة حاليا، خاصة وأن نفوق الدواجن سيزيد من أسعارها إضافة إلى ارتفاع الأعلاف، وأن أصحاب المزارع متضررة والمستهلك النهائى سيتحمل أى ارتفاعات فى الأسعار.
|
الموضوعات المشابهه
قفزات نوعية فى قطاع الزراعة لتعزيز
أسعار الدواجن تتراجع 5 جنيهات تسليم أرض
أفضل أنواع الدجاج البلدي
الزراعة:4.1 مليار جنيه مخصصات دعم مشروع البتلو
الزراعة: رقابة مشددة على أسواق اللحوم والدواجن..
الدكتور يوسف العبد رئيس مجلس ادارة شركة
بدء اجتماع" زراعة البرلمان" لمناقشة أزمة تدهور
التعليم الفني ودورة في التنمية المستدامة
«الزراعة»: إعادة تشغيل محجر بيطري «المكس» بالإسكندرية
بعد ليلة رعب.. مسئول بالبيئة يطمئن أبناء
الزراعة تطلق قوافل بيطرية لعلاج وتحصين المواشى
واردات مصر من ذرة الأعلاف تتجاوز 148





تعليقات
اضف تعليق