مدير العمومية للدواجن: 800 جنيه زيادة فى أسعار العلف بسبب ارتفاع الدولار
2015-09-12 00:00:00
|
أكد على الدهراوى، مدير الشركة العمومية للدواجن فى المنصورة، أن أزمة الدواجن وصلت إلى الذروة بعد استمرار تجاهل الحكومة، موضحاً أن سعر العلف أصبح مبالغا فيه، حيث قفزت أسعاره من 3600 جنيه إلى 4400 جنيه، بارتفاع قدره 800 جنيه، ويرجع ذلك لارتفاع أسعار الدولار، إلا أن المربيين يعانون من خسائر فادحة، مما اضطر البعض لإغلاق بعض المصانع ولم يقوموا بالرد على عملائهم والبعض الآخر قام بتقليل الكميات التى يقوم بإنتاجها. وحذر "الدهراوى"، فى تصرح لـ"اليوم السابع"، من استمرار ارتفاع أسعار الأعلاف التى من الممكن أن ترفع أسعار الدواجن خلال الأيام المقبلة، مطالبا الدولة بالتدخل لحل فورى لتلك العواقب التى تواجهنا بالقطاع وتوفير كميات من الأعلاف بأسعار أقل من المستوردة حاليا، خاصة وأن نفوق الدواجن سيزيد من أسعارها إضافة إلى ارتفاع الأعلاف، وأن أصحاب المزارع متضررة والمستهلك النهائى سيتحمل أى ارتفاعات فى الأسعار.
|
الموضوعات المشابهه
كيف تتجنب مخاطر الإجهاد الحرارى لمزارع الدواجن؟..
الطب البيطري بشمال سيناء تعلن خلو مواشي
تسجيل حالات إصابة جديدة بحمى الخنازير الأفريقية
منتجات الجامعة من لحوم ودواجن خالية من
لجنة من الزراعة تكشف سبب النفوق المفاجئ
د خالد جعفر نائبا لرئيس جامعة السادات
"الزراعة": الموافقة على إقامة مشروعات الإنتاج الداجنى
رئيس شعبة الدواجن: انخفاض فى أسعار كرتونة
"الغرفة التجارية": ارتفاع في أسعار البيض والدواجن
ما لا تعرفه عن مرض جنون البقر
شعبة القصابين: ارتفاع بعض أنواع اللحوم.. والبتلو
السيطرة على 53 بؤرة مصابة بأنفلوانزا الطيور





تعليقات
اضف تعليق