مدير العمومية للدواجن: 800 جنيه زيادة فى أسعار العلف بسبب ارتفاع الدولار
2015-09-12 00:00:00
|
أكد على الدهراوى، مدير الشركة العمومية للدواجن فى المنصورة، أن أزمة الدواجن وصلت إلى الذروة بعد استمرار تجاهل الحكومة، موضحاً أن سعر العلف أصبح مبالغا فيه، حيث قفزت أسعاره من 3600 جنيه إلى 4400 جنيه، بارتفاع قدره 800 جنيه، ويرجع ذلك لارتفاع أسعار الدولار، إلا أن المربيين يعانون من خسائر فادحة، مما اضطر البعض لإغلاق بعض المصانع ولم يقوموا بالرد على عملائهم والبعض الآخر قام بتقليل الكميات التى يقوم بإنتاجها. وحذر "الدهراوى"، فى تصرح لـ"اليوم السابع"، من استمرار ارتفاع أسعار الأعلاف التى من الممكن أن ترفع أسعار الدواجن خلال الأيام المقبلة، مطالبا الدولة بالتدخل لحل فورى لتلك العواقب التى تواجهنا بالقطاع وتوفير كميات من الأعلاف بأسعار أقل من المستوردة حاليا، خاصة وأن نفوق الدواجن سيزيد من أسعارها إضافة إلى ارتفاع الأعلاف، وأن أصحاب المزارع متضررة والمستهلك النهائى سيتحمل أى ارتفاعات فى الأسعار.
|
الموضوعات المشابهه
رئيس هيئة الثروة السمكية يفتتح موسم الصيد
الزراعة: تحصين 2 مليون رأس ماشية ضد
"الزراعة": ضبط 2848 عبوة مبيدات مغشوشة ومحظورة
استعداد لعيد الأضحى.. الزراعة: مضاعفة 100 سلعة
"الزراعة": اعتماد المجزر الآلى بالنوبارية للذبح بغرض
وليد ضياء: الدولة نفذت العديد من المشروعات
تعرف على ابرز طرق الوقاية من مرض
نائب وزير الزراعة: صرف 343 مليون جنيه
قبل عيد الأضحى.. بيطرى الشرقية: تحصين 77
الغرفة التجارية: طرح 100 ألف طن دواجن
بالمجان.. انطلاق قوافل بيطرية لعلاج أمراض الماشية
منها «العلف ودرجات الحرارة».. خبير دواجن يكشف





تعليقات
اضف تعليق