ضبط نصف طن أسماك مهربة من بحيرة ناصر وإحباط تهريب أدوية
2017-03-26 12:14:33
نفذت مديرية أمن أسوان ، حملة مكبرة داخل بحيرة السد العالي وعلى ضفافها والمدقات المؤدية إليها، بالتنسيق مع الهيئة العامة لتنمية البحيرة، وهيئة الثروة السمكية ومديرية، حيث تم بدء تنفيذ قرار الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية رقم 319) لسنة 2017، بشأن إيقاف جميع أعمال أنشطة الصيد ببحيرة السد العالي، وخطة الغلق، من أجل الحفاظ على المخزون السمكي بالبحيرة.
حيث تمكن ضباط قسم مباحث التموين بالمديرية، بالإشتراك مع قوات مخابرات حرس الحدود بالعلاقي، من ضبط سيارة نقل محملة بكمية من الأسماك المهربة من بحيرة ناصر، تزن نصف طن.
كما تمكن ضباط قسم مسطحات السد العالي والقوة المرافقه من ضبط سيارة نقل محملة بكمية كيرة من الادوية بلغت 6862 علبة أدوية لعقاقير مختلفة
الموضوعات المشابهه
الزراعة تبحث إعادة إحياء بورصة الدواجن بالقليوبية
الزراعة: استلام مصانع الأعلاف للذرة الصفراء تفعيلا
إعدام 7 آلاف دجاجة فى بؤرة
صناعة الدواجن: لدينا زيادة فn المعروض وأسعار
البريطانيون يواجهون نقصا حادا فى الديوك الرومية
وزير الزراعة: سيتم الإعلان عن خطة الإفراج
الزراعة تؤكد متابعتها الدورية للمستفيدين من مبادرات
أهم بدائل الأعلاف التى يمكن استخدمها فى
التحدي القادم في أمراض الدواجن
"زراعة النواب" تناقش طلب إحاطة حول تدهور
الزراعة تصدر قراراً ينظم صناعة الأرانب لتسهيل
في بريطانيا.. بيع «تمر مجفف» بداخله مادة





تعليقات
اضف تعليق