وليد ضياء: الدولة نفذت العديد من المشروعات لزيادة إنتاج الألبان واللحوم
2024-11-20 10:30:48
قال الدكتور وليد ضياء، أستاذ الزراعة بجامعة القاهرة، إن مصر نفذت العديد من المشروعات لزيادة إنتاج الألبان واللحوم، وأبرزها المشروع الكبير، ومحطة كبيرة للإمداد الحيواني بالطريق الصحراوي
وأضاف خلال مداخلة على قناة "اكسترا نيوز": "الدولة وفرت وسهلت التمويل الزراعي من خلال البنك الزراعي والبنوك الأخرى، وهو ما ساعد على زيادة الإنتاج، وتمويل تصنيع منتجات الألبان، وتلك الخطوات أحدثت طفرات خلال الفترة الأخيرة"
وتابع: "توفير الأعلاف أمر أساسي مع ارتفاع الأسعار، لأن هناك مكونات مهمة للأعلاف يتم استيرادها من الخارج، ومع ارتفاع الأسعار العالمية، لابد من توفيرها ولو بنسبة ما محليا، على أن ترتفع نسبة المكون المحلي، مع التأكيد على ضرورة ضبط الأسعار"
الموضوعات المشابهه
"الزراعة" تكشف عن مواصفات صحة الأضاحى.. تظهر
استراتيجية تسويق متكاملة جعلتنا واحدا من أكبر
شعبة الدواجن: نستطيع سد الفجوة والتصدير في
أسعار الدواجن اليوم 10 سبتمبر 2024
نائب وزير الزراعة: خطة لتنمية الثروة الداجنة
وزير الزراعة: اعتمدنا 12 توصية للنهوض بالثروة
وزارة الزراعة تنظم زيارة لدعم المزارعين بالأقصر
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 30-1-2018
150 حملة تفتيشية على 213 مصنع أعلاف
وزير الزراعة : مصر شهدت مؤخرا نهضة
وزارة الزراعة تعلن ضبط 161 طن لحوم
ميفاك للقاحات البيطرية تقوم بانشاء قلعتين صناعتين





تعليقات
اضف تعليق