وكيل "بيطرى الغربية" يترأس قافله علاجيه بقرية نهطاى
2018-12-10 11:05:51
نظمت مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربيه برئاسة الدكتور حاتم أنور وكيل وزارة الطب البيطري قافلة علاجية بيطرية متزامنا معها ترقيم وتسجيل للحالات الواردة للفحص أو للعلاج بها، وذلك بقرية نهطاى مركز زفتى.
وأسفرت القافلة عن فحص وعلاج عدد 16 من الابقار، وعدد 36 من الجاموس، وعدد 22 دواب، وعدد 22 من الأغنام، وعدد 1275 تجمعات طيور، وقد شارك أعمال القافلة عديد من الأطباء البيطريين من ديوان عام المديرية وإدارة زفتى البيطرية.
وصرح الدكتور حاتم أنور وكيل وزارة الطب البيطري بالغربيه أن المديرية مستمرة في تنفيذ مثل هذه القوافل بجميع مراكز ومدن المحافظة وذلك تزامنا مع حملات الترقيم والتسجيل.
وأضاف "أنور" أنه أعطى تعليمات لرؤساء اقسام المجازر ومديرى المجازر العشرون بمراكز المحافظة الثمانية، بشأن تطوير ورفع كفاءة العمل داخل المجازر، وانتاج لحوم صالحة للاستهلاك الادمى وخالية من أى مسببات مرضية داخل المجازر والاهتمام بأعمال التفتيش على اللحوم داخل نطاق المحافظة
الموضوعات المشابهه
صادرات الحبوب والاعلاف الأوكرانية تتجاوز 6.4 مليون
"صناعة الدواجن" تستعرض مع" الزراعة" ملف تفعيل
اسعار الدواجن بالأسواق الأربعاء 20 ابريل
الزراعة: مصر لديها اكتفاء ذاتي من البيض
قافلة لعلاج وتلقيح الماشية بالقرى الأكثر احتياجا
تعرف على أسعار الدواجن في الأسواق اليوم
متحدث "الزراعة" يؤكد: ليس لكورونا أى تأثير
صناعة الأعلاف الحلم المنتظر.. التوسع في زراعة
بورصه الدواجن اليوم
م عبد العزيز إمام لمجلة عالم
الزراعة تشكل لجانا بمزارع الدواجن.. وتؤكد: لم
زراعة المنوفية: الموافقة على ترخيص تشغيل 22





تعليقات
اضف تعليق