وفد إريترى يزور القاهرة للاستفادة من تجربة تربية الجاموس
2019-07-29 10:50:31
قال الدكتور سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية، إن وفدا من وزارة الزراعة والثروة الحيوانية الإريترى يزور مصر حاليا وذلك للتعرف على الخبرات المصرية فى العديد من القطاعات فى مجال الزراعة والثروة الحيوانية، وخاصة التجربة المصرية فى تربية الجاموس، موضحا أن الزيارة في إطار حرص القيادة السياسية الاريترية فى التعاون مع مصر فى استيراد الجاموس.
وأضاف سعد موسى، أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، وجهت بإعداد برنامج لزيارة الوفد بالتعاون مع معهد بحوث الانتاج الحيوانى ومعهد بحوث المحاصيل الحقلية وعدد من القطاع الخاص، وكذا جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للوقوف على ما وصلت إليه مصر من تقدم فى مختلف المجالات الزراعية.
الموضوعات المشابهه
بيطري البحر الأحمر يشن حملات استباقية للحفاظ
هل تُحقن الدواجن بالهرمونات؟
الرئيس السيسي يوجه بمضاعفة تمويل مشروع البتلو
شعبة بيض المائدة: صناعة الدواجن تنهار بسبب
«صحة الحيوان»: حملات علي مراكز تجميع الألبان
وزيرا التعليم العالى والزراعة يشهدان توقيع مذكرة
وزير الزراعة: الإفراج عن 225 ألف طن
وزير الزراعة يبحث مع محافظ القليوبية آليات
الخدمات البيطرية: حملات يومية بمنافذ بيع اللحوم
وزير الزراعة : مصر شهدت مؤخرا نهضة
افاق التعاون بين مصر والمجر في مجال
دراسة.. استخدام «كسب البنجر» في علائق الأبقار





تعليقات
اضف تعليق