وفد إريترى يزور القاهرة للاستفادة من تجربة تربية الجاموس
2019-07-29 10:50:31
قال الدكتور سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية، إن وفدا من وزارة الزراعة والثروة الحيوانية الإريترى يزور مصر حاليا وذلك للتعرف على الخبرات المصرية فى العديد من القطاعات فى مجال الزراعة والثروة الحيوانية، وخاصة التجربة المصرية فى تربية الجاموس، موضحا أن الزيارة في إطار حرص القيادة السياسية الاريترية فى التعاون مع مصر فى استيراد الجاموس.
وأضاف سعد موسى، أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، وجهت بإعداد برنامج لزيارة الوفد بالتعاون مع معهد بحوث الانتاج الحيوانى ومعهد بحوث المحاصيل الحقلية وعدد من القطاع الخاص، وكذا جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للوقوف على ما وصلت إليه مصر من تقدم فى مختلف المجالات الزراعية.
الموضوعات المشابهه
بحوث الثروة السمكية: مصر قادرة على إنتاج
لحماية ثروتنا الحيوانية.. عيادات ومراكز الأدوية البيطرية
طوارئ بـ"الزراعة" لمواجهة "أنفلونزا الطيور".. سحب 8170
صناعة الدواجن... بين التهديد والتطوير
مزارعو الدواجن يرفضون شرط استخراج الشهادات البيطرية
"الزراعة" تعلن اكتشاف بؤرتين لأنفلونزا الطيور بالفيوم
ارتفاع سعر كرتونة البيض لـ27 جنيها وكيلو
هيئة الاستشعار: الزراعة الذكية ضرورة لتأمين الغذاء
صناعة منتج محلى ينافس المستورد... حوار صحفي
رئيس اتحاد منتجي الدواجن..اختفاء الأعلاف وراء ارتفاع
متحدث الزراعة: نحن على شفا اكتفاء ذاتى
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 12-12-2017





تعليقات
اضف تعليق