وفد إريترى يزور القاهرة للاستفادة من تجربة تربية الجاموس
2019-07-29 10:50:31
قال الدكتور سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية، إن وفدا من وزارة الزراعة والثروة الحيوانية الإريترى يزور مصر حاليا وذلك للتعرف على الخبرات المصرية فى العديد من القطاعات فى مجال الزراعة والثروة الحيوانية، وخاصة التجربة المصرية فى تربية الجاموس، موضحا أن الزيارة في إطار حرص القيادة السياسية الاريترية فى التعاون مع مصر فى استيراد الجاموس.
وأضاف سعد موسى، أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، وجهت بإعداد برنامج لزيارة الوفد بالتعاون مع معهد بحوث الانتاج الحيوانى ومعهد بحوث المحاصيل الحقلية وعدد من القطاع الخاص، وكذا جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للوقوف على ما وصلت إليه مصر من تقدم فى مختلف المجالات الزراعية.
الموضوعات المشابهه
وقاية الأرانب من فيروس"النزيف الدموى" في 9
حقيقة انتشار مرض «البروسيلا» في كفر الشيخ
«تقنيات تفريخ الجمبرى والأسماك» فى دورة تدريبية
«زراعة الشيوخ» تناقش منظومة الرقابة على الغذاء
تكثف لجانها البيطرية للتقصى الوبائى للطيور قبل
شركة فى تى ار العالمية تطور مستحضر
طرق تربية الدواجن
" ورجعنا تاني نقول هو بجد "
دراسة بيئية: الزحف العمراني يدفع الطيور المغردة
وزير الزراعة وألاعيب بورصة الدواجن.. الاحتكار والتلاعب
شعبة الدواجن بـ "غرفة القاهرة" تبحث استراتيجيات
تحصين 37732 رأس ماشية ضد الحمى القلاعية





تعليقات
اضف تعليق