وفد إريترى يزور القاهرة للاستفادة من تجربة تربية الجاموس
2019-07-29 10:50:31
قال الدكتور سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية، إن وفدا من وزارة الزراعة والثروة الحيوانية الإريترى يزور مصر حاليا وذلك للتعرف على الخبرات المصرية فى العديد من القطاعات فى مجال الزراعة والثروة الحيوانية، وخاصة التجربة المصرية فى تربية الجاموس، موضحا أن الزيارة في إطار حرص القيادة السياسية الاريترية فى التعاون مع مصر فى استيراد الجاموس.
وأضاف سعد موسى، أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، وجهت بإعداد برنامج لزيارة الوفد بالتعاون مع معهد بحوث الانتاج الحيوانى ومعهد بحوث المحاصيل الحقلية وعدد من القطاع الخاص، وكذا جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للوقوف على ما وصلت إليه مصر من تقدم فى مختلف المجالات الزراعية.
الموضوعات المشابهه
"بيطري الشرقية: تضبط مصنع بالعاشر من رمضان
نائب وزير الزراعة: الرئيس السيسي يولى اهتماما
الزراعة: رصدنا زيادات غير مبررة في أسعار
وكيل طب بيطري الزقازيق: نسبة 61% من
الأتكوديازول وإستخداماته في الدواجن (مسحوق قابل للذوبان
المضادات الحيوية الطبيعية وقدرتها علي المقاومة
الغرف التجارية: أسعار الدواجن تجاوزت المنطق والدولة
المهندس ياسر أنور " مدير عام
انطلاق مؤتمر صناعة الدواجن بين الطموحات والتحديات
الزراعة: ترقيم وتسجيل 125 ألف رأس ماشية
البحوث الزراعية يستعرض حصاد الإقليمي للأغذية والأعلاف
وزير الزراعة: الإفراج عن 166 ألف طن





تعليقات
اضف تعليق