وفد إريترى يزور القاهرة للاستفادة من تجربة تربية الجاموس
2019-07-29 10:50:31
قال الدكتور سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية، إن وفدا من وزارة الزراعة والثروة الحيوانية الإريترى يزور مصر حاليا وذلك للتعرف على الخبرات المصرية فى العديد من القطاعات فى مجال الزراعة والثروة الحيوانية، وخاصة التجربة المصرية فى تربية الجاموس، موضحا أن الزيارة في إطار حرص القيادة السياسية الاريترية فى التعاون مع مصر فى استيراد الجاموس.
وأضاف سعد موسى، أن وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، وجهت بإعداد برنامج لزيارة الوفد بالتعاون مع معهد بحوث الانتاج الحيوانى ومعهد بحوث المحاصيل الحقلية وعدد من القطاع الخاص، وكذا جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للوقوف على ما وصلت إليه مصر من تقدم فى مختلف المجالات الزراعية.
الموضوعات المشابهه
طوارئ بـ"الزراعة" استعدادًا لعيد الأضحى.. لجان بيطرية
خليك واعى.. حقيقة نقص الأعلاف
استيراد ماشية حية لأول مرة من رومانيا
الإقليمى للأغذية والأعلاف: فحص 424 شحنة إضافات
المضادات الحيوية و صناعة الدواجن ....
السيطرة على حريق بمزرعة دواجن بالقنطرة غرب
استمرار حملات تحصين المواشي وتوعية أصحابها فى
ضبط 46 قضية صيد مخالف في حملات
وفد الفاو يختتم تفقده لـ12 مزرعة دواجن
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 25-12-2017
الزراعة: طرح أضاحى العيد فى منافذ الوزارة
الزراعة و"الفاو" توقعان مشروعا لتعزيز الوقاية من





تعليقات
اضف تعليق