وزير الزراعة بمجلس الشيوخ: تمويل البتلو أكثر من 5 مليارات لـ28 ألف مستفيد
2021-06-15 11:05:19
أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أمام لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ المنعقدة حاليا برئاسة النائب عبدالسلام الجبلى، أن المشروع القومى للبتلو استفاد منه حوالى 28 ألف مربى وأكثر من 300 ألف رأس بقيمة 5.1 مليار جنيه.
وأضاف القصير، أنه ولأول مرة فى مصر يتم حصر مراكز تجميع الألبان وعددها 826 مركزا - 205 مراكز مرحلة أولى – 76 تم تطويرها وتشغيلها – 61 تم إنشاؤها وتجهيزها – 31 تم صرف القروض حوالى 253 مليون جنيه بالفائدة الميسرة طبقا لمبادرة البنك المركزى بنسبة 5%، وجارى الإنشاءات – 37 تحت الدراسات التمويلية.
وتابع: "وطبقا لتوجيهات الرئيس تتحمل الدولة رسوم شهادة الاعتماد الدولى لمركز تجميع الألبان وقدرها 50 ألف جنيه".
الموضوعات المشابهه
100جنيهاً زيادة في الطن.. «شعبة الدواجن» تكشف
مانانيز
تغذية الارانب بقلم الدكتور خالد جعفر
الزراعة ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة فيروس
مرض غامض ينتشر بسرعة بين الكلاب في
الزراعة: الإفراج عن 172 ألف طن أعلاف
الزراعة: تحصين 483 ألف رأس ماشية ضد
تفاصيل نقل مزارع دواجن الصعيد للصحراوى بـ1،8
أنفلونزا الطيور تضرب أوروبا مجددا.. فرنسا أول
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم 3-12-2017
الزراعة: 60 لـ80% من الثروة الحيوانية ماشية
المؤتمر العلمي الحادي عشر .. نحو استراتيجية





تعليقات
اضف تعليق