وزير الزراعة بمجلس الشيوخ: تمويل البتلو أكثر من 5 مليارات لـ28 ألف مستفيد
2021-06-15 11:05:19
أكد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أمام لجنة الزراعة والرى بمجلس الشيوخ المنعقدة حاليا برئاسة النائب عبدالسلام الجبلى، أن المشروع القومى للبتلو استفاد منه حوالى 28 ألف مربى وأكثر من 300 ألف رأس بقيمة 5.1 مليار جنيه.
وأضاف القصير، أنه ولأول مرة فى مصر يتم حصر مراكز تجميع الألبان وعددها 826 مركزا - 205 مراكز مرحلة أولى – 76 تم تطويرها وتشغيلها – 61 تم إنشاؤها وتجهيزها – 31 تم صرف القروض حوالى 253 مليون جنيه بالفائدة الميسرة طبقا لمبادرة البنك المركزى بنسبة 5%، وجارى الإنشاءات – 37 تحت الدراسات التمويلية.
وتابع: "وطبقا لتوجيهات الرئيس تتحمل الدولة رسوم شهادة الاعتماد الدولى لمركز تجميع الألبان وقدرها 50 ألف جنيه".
الموضوعات المشابهه
مليون طن بنصف مليار دولار الدولة تواصل
"الزراعة " تنفى نفوق المواشي بسبب فساد
حملة شبابية لإنقاذ «حيوانات الإسكندرية» تنتظر الدعم
الأمن العام: ضبط 546 طن أعلاف وأسمدة
بين الاكتفاء الذاتي وخسائر المنتجين.. ما أسباب
الثروة الحيوانية في أسيوط.. من الرعاية إلى
«الإقليمي للأغذية»: سحب عينات من الأعلاف بالموانئ
وزارة الزراعة تنظم زيارة لدعم المزارعين بالأقصر
متحدث "الزراعة" يؤكد: ليس لكورونا أى تأثير
الزراعة تعلن تحصين 4.3 مليون رأس ماشية
حسم مشكلة مزرعة الانتاج الداجني بجمعية عزب
4 آلاف رأس من الإبل السودانية تصل





تعليقات
اضف تعليق