وزارة الزراعة: الدولة أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن أعلاف للدواجن
2023-02-08 07:17:46
قال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، إن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن.
وأضاف القرش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أن الدولة اتخذت العديد من الإجراءات المختلفة التي تساعد على السيطرة على السوق السوداء وعدم احتكار الأعلاف، من أجل استقرار السوق.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، أن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن، بالإضافة إلى الإفراج عن ما يقرب من 2 مليون طن من المواد الخام لأعلاف الدواجن.
وتابع: أن الدولة الآن خالية من الأمراض أنفلونزا الطيور، وهذا الأمر ساعد على جذب المستثمرين في مجال تربية الدواجن، وتخصيص أراضي وطرحها على الموقع الهيئة العامة للاستثمار.
وأوضح محمد القرش، أن تخصيص الرخصة الذهبية للمستثمرين ساعد على تسريع وتيرة الاستثمار في مصر، وهذه الرخصة ساعدت على تسريع وتيرة الإجراءات.
الموضوعات المشابهه
كيفية الخروج من أزمة ارتفاع أسعار مكونات
الزراعة تشكل لجانا بمزارع الدواجن.. وتؤكد: لم
وزير الزراعة: الإفراج عن 166 ألف طن
البرازيل تعلّق تصدير اللحوم بعد اكتشاف حالتين
وزيرا التعليم العالى والزراعة يشهدان توقيع مذكرة
إنتاج الأرانب في مصر في ظل تحديات
نائب وزير الزراعة: ننتج 12 مليار بيضة
طوارئ بـ"الزراعة" لمواجهة "أنفلونزا الطيور".. سحب 8170
بالطرق على الأبواب.. حملة قومية جديدة لحماية
محافظ الشرقية يفتتح معرض «منتجات بلدنا بأيد
قافلة لعلاج وتلقيح الماشية بالقرى الأكثر احتياجا
كايرو ثرى أية تضخ 2 مليار جنية





تعليقات
اضف تعليق