وزارة الزراعة: الدولة أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن أعلاف للدواجن
2023-02-08 07:17:46
قال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، إن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن.
وأضاف القرش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أن الدولة اتخذت العديد من الإجراءات المختلفة التي تساعد على السيطرة على السوق السوداء وعدم احتكار الأعلاف، من أجل استقرار السوق.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، أن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن، بالإضافة إلى الإفراج عن ما يقرب من 2 مليون طن من المواد الخام لأعلاف الدواجن.
وتابع: أن الدولة الآن خالية من الأمراض أنفلونزا الطيور، وهذا الأمر ساعد على جذب المستثمرين في مجال تربية الدواجن، وتخصيص أراضي وطرحها على الموقع الهيئة العامة للاستثمار.
وأوضح محمد القرش، أن تخصيص الرخصة الذهبية للمستثمرين ساعد على تسريع وتيرة الاستثمار في مصر، وهذه الرخصة ساعدت على تسريع وتيرة الإجراءات.
الموضوعات المشابهه
معرض اجرى بيزنس
الأمن العام: ضبط 546 طن أعلاف وأسمدة
حملة بيطرية لحصر وتسجيل الماشية بقرية العجميين
كرواتيا تحظر وجود دواجن فى أماكن مفتوحة
المهندس ياسر واكد مدير عام مصنع واكى
"الزراعة": استمرار أعمال القوافل البيطرية والإرشادية بالمحافظات
بيطري الشرقية يحصن 346 رأس ماشية بأسواق
اليابان تؤكد تفشي مرض أنفلونزا الطيور للمرة
خطة الزراعة لزيادة استثمارات الدواجن والإنتاج والتصدير
نفوق 4 رؤوس ماشية في حريق التهم
السيلاج بديل الأعلاف فى حقول البحيرة
عندما يصبح الإنكار أسهل من مواجهة الواقع..





تعليقات
اضف تعليق