وزارة الزراعة: الدولة أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن أعلاف للدواجن
2023-02-08 07:17:46
قال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، إن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن.
وأضاف القرش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أن الدولة اتخذت العديد من الإجراءات المختلفة التي تساعد على السيطرة على السوق السوداء وعدم احتكار الأعلاف، من أجل استقرار السوق.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، أن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن، بالإضافة إلى الإفراج عن ما يقرب من 2 مليون طن من المواد الخام لأعلاف الدواجن.
وتابع: أن الدولة الآن خالية من الأمراض أنفلونزا الطيور، وهذا الأمر ساعد على جذب المستثمرين في مجال تربية الدواجن، وتخصيص أراضي وطرحها على الموقع الهيئة العامة للاستثمار.
وأوضح محمد القرش، أن تخصيص الرخصة الذهبية للمستثمرين ساعد على تسريع وتيرة الاستثمار في مصر، وهذه الرخصة ساعدت على تسريع وتيرة الإجراءات.
الموضوعات المشابهه
تعرف على برامج الزراعة لتلقيح الماشية وتوفير
«حماية المنافسة»يحيل 9 شركات منتجة لـ«كتكوت التسمين»
وزير الزراعة: الإفراج عن 254 ألف طن
ندوة عن« تحديات صناعة أعلاف الدواجن بمصر:
مزارع دجاج التسمين وطرق تطويرها بالسبل العلمية
استقرار أسعار اللحوم والدواجن والبيض اليوم الثلاثاء
رئيس شعبة الأزر يكشف سر ارتفاع الأسعار
بيطرى الأقصر تواجه "أنفلونزا الطيور" بلجان رصد
الزراعة: خصصنا نصف مليار دولار لإدخال شحنات
الزراعة: توقيع بروتوكولين مع "التموين" لتوزيع ماشية
"ﻛﺒﺴﻮﻟﺔ ﺍﻟﺘﻨﻈﻴﺮ - Capsule endoscopy"
الطب البيطري يطمئن المربين: مصر خالية من





تعليقات
اضف تعليق