وزارة الزراعة: الدولة أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن أعلاف للدواجن
2023-02-08 07:17:46
قال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، إن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن.
وأضاف القرش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أن الدولة اتخذت العديد من الإجراءات المختلفة التي تساعد على السيطرة على السوق السوداء وعدم احتكار الأعلاف، من أجل استقرار السوق.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، أن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن، بالإضافة إلى الإفراج عن ما يقرب من 2 مليون طن من المواد الخام لأعلاف الدواجن.
وتابع: أن الدولة الآن خالية من الأمراض أنفلونزا الطيور، وهذا الأمر ساعد على جذب المستثمرين في مجال تربية الدواجن، وتخصيص أراضي وطرحها على الموقع الهيئة العامة للاستثمار.
وأوضح محمد القرش، أن تخصيص الرخصة الذهبية للمستثمرين ساعد على تسريع وتيرة الاستثمار في مصر، وهذه الرخصة ساعدت على تسريع وتيرة الإجراءات.
الموضوعات المشابهه
الالتهابات المعوية في العجول الصغيرة الجزء الثانى
وزير الزراعة: مصر حققت الاكتفاء الذاتى من
بدء تنفيذ مشروع لزيادة الثروة الحيوانية: قروض
بيطري البحيرة ينتهي من ترقيم 150 رأس
أهمية جودة المياه لقطعان الدواجن
الزراعة تعلن ضبط 12 طن لحوم ودواجن
أسعار الدواجن والبيض تواصل التراجع في مصر
الزراعة تتابع مشروعات الثروة السمكية فى بورسعيد
الأمراض التى تؤثر فى الإنتاج الداجني وسببت
نائب وزير الزراعة يؤكد خلال مؤتمر "كايرو
الدلفين «الأسود» عدو جديد للصيادين المغاربة
ضبط 1705 دواء بيطري منتهى الصلاحية و4





تعليقات
اضف تعليق