وزارة الزراعة: الدولة أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن أعلاف للدواجن
2023-02-08 07:17:46
قال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، إن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن.
وأضاف القرش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أن الدولة اتخذت العديد من الإجراءات المختلفة التي تساعد على السيطرة على السوق السوداء وعدم احتكار الأعلاف، من أجل استقرار السوق.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، أن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن، بالإضافة إلى الإفراج عن ما يقرب من 2 مليون طن من المواد الخام لأعلاف الدواجن.
وتابع: أن الدولة الآن خالية من الأمراض أنفلونزا الطيور، وهذا الأمر ساعد على جذب المستثمرين في مجال تربية الدواجن، وتخصيص أراضي وطرحها على الموقع الهيئة العامة للاستثمار.
وأوضح محمد القرش، أن تخصيص الرخصة الذهبية للمستثمرين ساعد على تسريع وتيرة الاستثمار في مصر، وهذه الرخصة ساعدت على تسريع وتيرة الإجراءات.
الموضوعات المشابهه
أولى حملات تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية
دكتور ثروت الزيني يعلق ساخرا على حل
إعدام شحنة بط واردة من فرنسا
وزير الزراعة يكشف عن برنامج وطنى لإنتاج
شعبة الدواجن بـ "غرفة القاهرة" تبحث استراتيجيات
انتخاب رئيس هيئة الخدمات البيطرية نائبا لرئيس
رسائل وزير التموين للمواطنين: جميع السلع متوفرة
المثبطات الفيروسية في مجال الدواجن
تجارب عملية تؤكد: تفل البرتقال والبنجر بدائل
المتحدث باسم وزارة الزراعة: اهتمام كبير من
رئيس شعبة الدواجن: تحرك الحكومة لحل أزمة
وزير الزراعة: طرح الأضاحي بأسعار مخفضة استعداداً





تعليقات
اضف تعليق