وزارة الزراعة: الدولة أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن أعلاف للدواجن
2023-02-08 07:17:46
قال الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، إن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن.
وأضاف القرش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى عبر برنامج «صالة التحرير» على قناة صدى البلد، أن الدولة اتخذت العديد من الإجراءات المختلفة التي تساعد على السيطرة على السوق السوداء وعدم احتكار الأعلاف، من أجل استقرار السوق.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، أن الدولة المصرية أفرجت عن ما يقرب من 1.25 مليون طن من أعلاف الدواجن، بالإضافة إلى الإفراج عن ما يقرب من 2 مليون طن من المواد الخام لأعلاف الدواجن.
وتابع: أن الدولة الآن خالية من الأمراض أنفلونزا الطيور، وهذا الأمر ساعد على جذب المستثمرين في مجال تربية الدواجن، وتخصيص أراضي وطرحها على الموقع الهيئة العامة للاستثمار.
وأوضح محمد القرش، أن تخصيص الرخصة الذهبية للمستثمرين ساعد على تسريع وتيرة الاستثمار في مصر، وهذه الرخصة ساعدت على تسريع وتيرة الإجراءات.
الموضوعات المشابهه
الحكومة تنفى استيراد شحنات دواجن مجمدة فاسدة
تقليل تكلفة الصويا في العلف.. بقلم د/ محمد
الزراعة تنفذ خطة لتطوير حدائق الأسماك بالزمالك..
الاستراتيجيات المحتملة للتخفيف من الإجهاد الحراري في
انخفاض قوي في أسعار الدواجن و كرتونة
الزراعة تتابع مشروعات الثروة السمكية فى بورسعيد
رئيس الوزراء يتابع فى اجتماع معدلات تطور
التنمية المحلية: منظومة حديثة واقتصادية لإدارة وتشغيل
الغرف التجارية: الإفراج عن مستلزمات المصانع وأعلاف
20% ارتفاع فى أسعار الأسماك والبورى يرتفع
الزراعة: ضبط 102 أطنان لحوم مجهولة المصدر
تمساح ضخم يعطل حركة المرور على طريق





تعليقات
اضف تعليق