وحدة بيطرية بسوهاج آيلة للسقوط فوق الموظفين.. ومصدر: الفساد يمنع إزالتها
2016-10-04 00:00:00
حالة متردية من الإهمال ضربت مبنى الوحدة البيطرية، بمدينة أخميم شرق محافظة سوهاج، وصارت آيلة للسقوط في أي وقت بسبب تهالك المبني بالكامل.
واستغاث عدد كبير من المواطنين والعاملين بالوحدة ، بضرورة إزالة المبنى بالكامل، وإنشاء آخر بديل بسبب التصدعات والشروخ التي طالت المبنى وتهدد بسقوطه في كل وقت وحين
وأوضح مصدر بالوحدة المحلية فضَّل عدم ذكر اسمه، أن المبنى صادر بحقه قرار إزالة منذ سنوات، ولكن الروتين والفساد حال بين تنفيذ القرار، مُحملًا المحافظ مسئولية أرواح العاملين به.
الموضوعات المشابهه
الزراعة: إطلاق 483 قافلة بيطرية لفحص وعلاج
الزراعة عن انخفاض سعر الدواجن والبيض: دعم
" الزراعة": حزمة إجراءات وقائية لمواجهة 5
مدير العمومية للدواجن: 800 جنيه زيادة
نصائح لمربي دجاج التسمين للتعامل اثناء الاصابة
غدا انطلاق فعاليات الدورة التاسعة لمعرض أجرى
"بيطرى الغربية" يتابع أعمال تطوير مراكز الألبان
متحدث وزارة الزراعة يؤكد خلو مصر من
فوائد ورق التوت في تغدية الدواجن والمواشي
حسم مشكلة مزرعة الانتاج الداجني بجمعية عزب
أسعار الدواجن في مصر اليوم 30- 9
مساء dmc: الإنتاج الداجني مؤمن خلال شهر





تعليقات
اضف تعليق