وحدة بيطرية بسوهاج آيلة للسقوط فوق الموظفين.. ومصدر: الفساد يمنع إزالتها
2016-10-04 00:00:00
حالة متردية من الإهمال ضربت مبنى الوحدة البيطرية، بمدينة أخميم شرق محافظة سوهاج، وصارت آيلة للسقوط في أي وقت بسبب تهالك المبني بالكامل.
واستغاث عدد كبير من المواطنين والعاملين بالوحدة ، بضرورة إزالة المبنى بالكامل، وإنشاء آخر بديل بسبب التصدعات والشروخ التي طالت المبنى وتهدد بسقوطه في كل وقت وحين
وأوضح مصدر بالوحدة المحلية فضَّل عدم ذكر اسمه، أن المبنى صادر بحقه قرار إزالة منذ سنوات، ولكن الروتين والفساد حال بين تنفيذ القرار، مُحملًا المحافظ مسئولية أرواح العاملين به.
الموضوعات المشابهه
أزمة "بيض" بالدقهلية بعد نفوق 38 ألف
الزراعة تستعرض جهودها للحد من تأثير "كورونا"
مدى تأثير أمراض الدواجن على الإنتاج ومخاطرها
بدء الحملة القومية لتحصين الماشية ضد الحمى
الشتاء قادم !
اتحاد منتجي الدواجن: نحتاج 1.8 مليون طن
الزراعة تتابع أسواق المواشي للتأكد من تطبيق
استعدادا للعيد.. الزراعة تفرج عن 25800 عجل
الزراعة تضبط 139 طن لحوم ودواجن فاسدة
تسويق مستلزمات انتاج الدواجن
مشروع البتلو .. هل ينجح فى تخفيض
وزير الزراعة يبحث مع رئيس شركة ميفاك





تعليقات
اضف تعليق