نائب وزير الزراعة: مصر الأولى إفريقيًا فى الاستزراع السمكى
2018-11-12 11:05:03
قالت الدكتورة منى محرز، نائب وزير الزراعة، إن الهرمونات لا تستخدم إطلاقًا فى تربية الدواجن.
وأوضحت "محرز"، خلال حوارها مع الإعلامية لبني عسل ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على فضائية "الحياة"، أن هناك تحسينًا وراثيًا فى الدواجن المصرية، والتى قد زاد حجمها خلال الأعوام الماضية، والتى تم اختيارها حتى تعطى أعلى إنتاج ممكن فى مدة قليلة.
وأشارت إلى أن دخول الهرمونات لتربية الدواجن لا تطبق فى أى دول العالم سواء بالحقن أو الشرب.
وذكرت أن مشروع بركة غليون نموذج يحتذى به فى الاستثمار فى القطاع السمكي، لافتة إلى أن مصر متميزة فى الاستزراع السمكية وهى الدولة الأولى أفريقيا فى هذا القطاع.
ولفتت إلى أن الجزائر أرسلت وفدًا لمصر للاستفادة من الخبرات المصرية في الاستزراع السمكي، وقامت بتوقيع اتفاقية لإنشاء مزرعة مشتركة للاستزراع السمكي في الجزائر، مضيفة أن التنفيذ سيبدأ من الشهر المقبل.
الموضوعات المشابهه
الجهاز الهضمي والسلامة المعوية في الدواجن.. بقلم
«صحة الحيوان»: حملات علي مراكز تجميع الألبان
"بيطرى الشرقية" يحرر محضر دبح خارج السلخانة
جولة لمدير بيطري الدقهلية للتأكد من تحصين
رئيس"تنمية الثروة الحيوانية والداجنة": عن قرض مشروع
بيطرى الشرقية : دور التأمين على الماشية
تعلن شركة ايميوكير فارما جروب للأدوية
نائب وزير الزراعة: ننتج 12 مليار بيضة
ألم يحن الوقت للبحث عن ألية لنقل
حماية المستهلك يبرئ أسماك فيليه الباسا
الثلاثاء.. الجلسة العامة بالبرلمان تناقش الفساد والزراعة
د ابراهيم زيدان : نؤمن بأن الريادة





تعليقات
اضف تعليق