مربو الدواجن بمنيا القمح فى الشرقية يتهمون شركة كبرى بتوريد كتاكيت مصابة بالسرطان.. أصحاب المزارع: خسرنا كل فلوسنا.. "بيطرى الشرقية": 4 مزارع عيناتها
2016-01-21 00:00:00
تعرض عدد من مربى الدواجن بمركز منيا القمح الشرقية، لخسائر مادية، بسبب نفوق عدد كبير من دواجن التمسين إثر انتشار فيروس الليكوزيس المعروف بمرض "سرطان الفراخ"، أكدت صحة الحيوان والطب البيطرى أن الفيروس لا ينتقل للإنسان وأضراره تكمن فى الخسائر المادية للمربين. نفوق الدواجن يهدد الثروة الداجنة وأكد المربون، أن أسباب نفوق الدواجن هو إصابتها بفيروس الليكوزيس المعروف باسم سرطان الفراخ، مضيفين أنهم كانوا حصلوا على كتاكيت من إحدى الشركات، غير محصنة ضد الفيروس مما أدى لنفوقها، وأنهم على أثر ذلك حرروا عددا من محاضر ضد الشركة منهم محضر رقم 330/40 أحوال منيا القمح.
الموضوعات المشابهه
"الثروة الداجنة" ارتفاع الأدوية بنسبة 300% وراء
تحصين أكثر من 1.3 مليون رأس ماشية
المؤتمر العلمي لبيطري قناة السويس .. تحت
وزارة التموين: وصول 300 طن دواجن
تعلن شركة ايميوكير فارما جروب للأدوية
الزراعة: تحصين أكثر من 2.4 مليون رأس
الزراعة: حملات على مراكز بيع وتداول الأدوية
وزير الزراعة يصدر قرارا بتحديد سعر بيع
الزراعة تتابع مشروعات الثروة السمكية فى بورسعيد
إعادة تشكيل لجنة فحص طلبات استيراد وتصدير
القواعد الأساسية لتغذية النعام... بقم ا.د/ علاء
الأمن العام: ضبط 546 طن أعلاف وأسمدة





تعليقات
اضف تعليق