مربو الدواجن بمنيا القمح فى الشرقية يتهمون شركة كبرى بتوريد كتاكيت مصابة بالسرطان.. أصحاب المزارع: خسرنا كل فلوسنا.. "بيطرى الشرقية": 4 مزارع عيناتها
2016-01-21 00:00:00
تعرض عدد من مربى الدواجن بمركز منيا القمح الشرقية، لخسائر مادية، بسبب نفوق عدد كبير من دواجن التمسين إثر انتشار فيروس الليكوزيس المعروف بمرض "سرطان الفراخ"، أكدت صحة الحيوان والطب البيطرى أن الفيروس لا ينتقل للإنسان وأضراره تكمن فى الخسائر المادية للمربين. نفوق الدواجن يهدد الثروة الداجنة وأكد المربون، أن أسباب نفوق الدواجن هو إصابتها بفيروس الليكوزيس المعروف باسم سرطان الفراخ، مضيفين أنهم كانوا حصلوا على كتاكيت من إحدى الشركات، غير محصنة ضد الفيروس مما أدى لنفوقها، وأنهم على أثر ذلك حرروا عددا من محاضر ضد الشركة منهم محضر رقم 330/40 أحوال منيا القمح.
الموضوعات المشابهه
إنشاء مركز لبيع الدواجن واللحوم المجمدة و
فراخ الوزارة " المهرمنة " !
الجريدة الرسمية تنشر قرارا لوزير الزراعة بتحديد
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأربعاء 14-2-2018
محافظ قنا يتفقد المجزر الآلى للدواجن
مجلس الوزراء: إجراءات سريعة لتوفير النقد الأجنبى
ارتفاع جديد في سعر كرتونة البيض اليوم
بورصه الدواجن اليوم الخميس14/9
نفوق 25 طاووسا خلال أسبوع في باكستان
فرنسا تعدم ملايين البط والدجاج منذ بداية
أمراض الدواجن .. بين الوقاية والعلاج
الزراعة: تنمية البحيرات والمسطحات بـ3 أنواع بلطى





تعليقات
اضف تعليق