مديرية الطب البيطري بالقاهرة تنهي تحضير الدفعة (Lcm76) من المواد الملونة.
2026-02-24 13:51:13
في إطار جهود مديرية الطب البيطري بالقاهرة لتعزيز منظومة العمل الرقابي وتأمين سلامة اللحوم، وبناءً على تكليفات الدكتور مصطفى رمضان، مدير المديرية، أعلنت الإدارة الاستراتيجية عن الانتهاء من تحضير وتعبئة دفعة جديدة من المواد الملونة المستخدمة في عمليات الختم والمتابعة البيطرية.
وشهدت عملية التحضير، التي تمت اليوم الثلاثاء الموافق ٢٤ فبراير ٢٠٢٦، متابعة دقيقة من الإدارة الاستراتيجية برئاسة الدكتورة دينا مجدي، وبحضور الدكتورة غادة عنتر عثمان، وذلك داخل معمل المادة الملونة التابع للمديرية، وتحت إشراف مباشر من الدكتورة إيمان صبري، مدير إدارة المعامل.
تفاصيل الإنتاج والتشغيل: أوضح التقرير الصادر عن المديرية أنه تم الانتهاء من تحضير وتعبئة وتشميع كميات محددة وفقاً للمعايير الفنية الدقيقة، شملت:
-
٢٦ زجاجة من المادة الملونة (اللون الأزرق) تحمل رقم التشغيلة Lcm76.
-
٢٠٨ زجاجة من المادة الملونة (اللون البنفسجي) تحمل رقم التشغيلة Lcm76.
وفور الانتهاء من عمليات التعبئة والتجهيز، تم تسليم الدفعة كاملة إلى مندوب المخازن الرئيسية بمديرية الطب البيطري بالقاهرة، تمهيداً لتوزيعها وبدء العمل بها في المجازر والجهات المختصة.
من جانبه، أعرب الدكتور مصطفى رمضان عن شكره وتقديره لكافة الفرق القائمة على هذا العمل، مؤكداً أن هذه الجهود تأتي ضمن خطة المديرية لتطوير الأداء وتوفير كافة المستلزمات الضرورية لضمان سير العمل البيطري بدقة وكفاءة عالية لخدمة المواطنين والحفاظ على الصحة العامة.
الموضوعات المشابهه
مشاركة معمل الرقابة على المستحضرات البيطرية في
الحكم علي الدواء وطريقة أستخدامه
المؤتمر العلمي الحادي عشر .. نحو استراتيجية
الزراعة: تحصين أكثر من 1.1 مليون جرعة
سقوط صاحب مخزن وثلاجة بحوزته 4 أطنان
توزيع 935 طن يوريا بالمنوفية وإطلاق حملة
امريكا تسمح ببيع لحم الدجاج المستزرع مخبريًا..
تجارب عملية تؤكد: تفل البرتقال والبنجر بدائل
أشرف كمال: الدولة تبذل جهدا كبيرا لإضفاء
استعداد لعيد الأضحى.. الزراعة: مضاعفة 100 سلعة
سحب Neo chem 30% WSP من الأسواق..
خبراء: فقدان الهوية والهدف أبرز الأسباب.. ومذاكرة





تعليقات
اضف تعليق