محافظ الوادى الجديد يصادر مزراع الأسماك القائمة على الصرف الصحى
2016-03-29 00:00:00
وجه محافظ الوادي الجديد اللواء محمود عشماوى، بضرورة توجيه حملات شرطية لمزارع الأسماك التى تعيش فى الصرف الصحى، لمصادرة معدات الصيد وضبط المربين، مطالبا مسئولي المركز والتموين والصحة والطب البيطري بتكثيف الحملات الإعلامية لتوضيح خطورة هذه الأسماك والمواشي ومنتجاتها على صحة الإنسان.
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، مع مسئولى الأسماك والمواشى لبحث سبل مواجهة مشكلة تربيه الأسماك والمواشي على برك مياه الصرف الصحي بالخارجة، وذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية ورئيس مركز الخارجة ومسئولي الصحة والتموين والطب البيطري بالمحافظة.
وأكد عشماوي خلال الاجتماع على ضرورة تكاتف جهود جميع الجهات المنوط بها مواجهة هذه الظاهرة والتنسيق فيما بينها للقضاء عليها لما ينتج عنها من مشكلات صحية وبيئية خطيرة.
وشدد المحافظ على ضرورة وسرعة الانتهاء من محطة الصرف الصحي الجديدة لمنع وصول مياه الصرف لهذه البرك وكذلك الانتهاء من ربط محطة الصرف القديمة بالخارجة بالإضافة إلى عقد لقاءات مع المزارعين والمربين للتوصل لحل لهذه المشكلة وعمل محاضر للمخالفين.
الموضوعات المشابهه
صناعة الدواجن مخاطر و إقتراحات
"الزراعة": اعتماد المجزر الآلى بالنوبارية للذبح بغرض
8 جنيهات انخفاضا بأسعار الدواجن خلال شهرين
تحدد 3 محاور لمواجهة الأمراض الوبائية
نصائح الزراعة قبل شراء خروف العيد
"الزراعة": برامج التلقيح الصناعى للماشية هدفة الحفاظ
"الزراعة" تستعد لإقامة مهرجان الخيول العربية بمحطة
إزالة مزرعة دواجن مقامة على أرض زراعية
مجلة عالم الدواجن تنعى وفاة العالم الكبير
بيطري الشرقية: نفوق مواشى قرى السعيدية سببه
النيران تلتهم 6 رؤوس ماشية و700 كتكوت
ننشر كواليس اجتماع وزير الزراعة مع مربى





تعليقات
اضف تعليق