محافظ الوادى الجديد يصادر مزراع الأسماك القائمة على الصرف الصحى
2016-03-29 00:00:00
وجه محافظ الوادي الجديد اللواء محمود عشماوى، بضرورة توجيه حملات شرطية لمزارع الأسماك التى تعيش فى الصرف الصحى، لمصادرة معدات الصيد وضبط المربين، مطالبا مسئولي المركز والتموين والصحة والطب البيطري بتكثيف الحملات الإعلامية لتوضيح خطورة هذه الأسماك والمواشي ومنتجاتها على صحة الإنسان.
جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء، مع مسئولى الأسماك والمواشى لبحث سبل مواجهة مشكلة تربيه الأسماك والمواشي على برك مياه الصرف الصحي بالخارجة، وذلك بحضور عدد من القيادات الأمنية ورئيس مركز الخارجة ومسئولي الصحة والتموين والطب البيطري بالمحافظة.
وأكد عشماوي خلال الاجتماع على ضرورة تكاتف جهود جميع الجهات المنوط بها مواجهة هذه الظاهرة والتنسيق فيما بينها للقضاء عليها لما ينتج عنها من مشكلات صحية وبيئية خطيرة.
وشدد المحافظ على ضرورة وسرعة الانتهاء من محطة الصرف الصحي الجديدة لمنع وصول مياه الصرف لهذه البرك وكذلك الانتهاء من ربط محطة الصرف القديمة بالخارجة بالإضافة إلى عقد لقاءات مع المزارعين والمربين للتوصل لحل لهذه المشكلة وعمل محاضر للمخالفين.
الموضوعات المشابهه
القصير يؤكد توجيهات الرئيس السيسي بوضع إستراتيجية
تعرف على أسعار الدواجن اليوم الأحد 9
حملة لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بالدقهلية
حلول عملية لأزمة الطيور الجائعة.. مربو الدواجن:
حمض الجلايسين .. للإستعمال البيطري
انخفاض أسعار الدواجن اليوم السبت 14 مايو
خليك واعى.. حقيقة نقص الأعلاف
د ثروت الزينى : سعر كسب فول
الالتهابات المعوية في العجول الصغيرة الجزء الاول
تعرف على أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 30/
البيطريين تنظم دورة التفتيش والرقابة على اللحوم
- زيادة عدد مصانع الاعلاف من 680 مصنع





تعليقات
اضف تعليق