محافظ القليوبية يبحث مع معهد "تناسليات الهرم" تنظيم قوافل بيطرية بالمجان
2019-03-09 11:09:13
استقبل الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، ، الدكتور ابراهيم جاد عبد اللاه مدير معهد بحوث تناسليات الهرم، والدكتور هانى محمد حسن وكيل المعهد، والدكتور محمد نجيب الجارحى باحث بالمعهد، وجاء الاجتماع بحضور الدكتورة أمل العسيلى وكيل وزارة الطب البيطرى بالقليوبية، وذلك لمناقشة أوجه التعاون والمشاركة المجتمعية في تنظيم قوافل بيطرية بالمحافظة بكل المدن والقرى بالمجان للنهوض بهذا القطاع المهم، مشيرا إلي أن القوافل البيطرية تساعد على مكافحة الطفيليات الخارجية وتجريع الحيوانات لمكافحة الطفيليات الداخلية، وكذلك توعية المواطنين بطرق التربية والسليمة للحيوانات والطيور للحفاظ على الثرورة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها.
الموضوعات المشابهه
الفيتامينات وتغذية الدجاج البياض.. بقلم ا.د/ علاء
لأستاذ الدكتور مجدى القاضى فى حوار خاص
المحكمة الاقتصادية تؤيد قرارات جهاز حماية المنافسة
وزير الزراعة: الإفراج عن 156 ألف طن
تمساح ضخم يعطل حركة المرور على طريق
فيروسات كورونا الطيور
وزير الزراعة: صناعة الدواجن تستوعب 3 ملايين
فحص 248 حيوانا و2230 طائرا خلال قافلة
طوارئ بـ486 مجزرا للحوم لاستقبال مذبوحات ما
أسعار البيض في الأسواق اليوم الخميس 14-12-2017
استقرار أسعار الدواجن فى مصر والكيلو للمستهلك
مزارعو الدواجن يرفضون شرط استخراج الشهادات البيطرية





تعليقات
اضف تعليق