محافظ القليوبية يبحث مع معهد "تناسليات الهرم" تنظيم قوافل بيطرية بالمجان
2019-03-09 11:09:13
استقبل الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، ، الدكتور ابراهيم جاد عبد اللاه مدير معهد بحوث تناسليات الهرم، والدكتور هانى محمد حسن وكيل المعهد، والدكتور محمد نجيب الجارحى باحث بالمعهد، وجاء الاجتماع بحضور الدكتورة أمل العسيلى وكيل وزارة الطب البيطرى بالقليوبية، وذلك لمناقشة أوجه التعاون والمشاركة المجتمعية في تنظيم قوافل بيطرية بالمحافظة بكل المدن والقرى بالمجان للنهوض بهذا القطاع المهم، مشيرا إلي أن القوافل البيطرية تساعد على مكافحة الطفيليات الخارجية وتجريع الحيوانات لمكافحة الطفيليات الداخلية، وكذلك توعية المواطنين بطرق التربية والسليمة للحيوانات والطيور للحفاظ على الثرورة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها.
الموضوعات المشابهه
لجان مرورية من وزارة الزراعة على أسواق
البيطريين تنظم دورة التفتيش والرقابة على اللحوم
عشماوي: طرح أعلاف المواشي بالبورصة السلعية لخفض
سموم ( دى اوكسى نيفالينول) و (فيومينسين)
الزراعة تحصن 811 ألف رأس ماشية ضد
وزارة الزراعة : انتاج مصر من البيض
اللقاحات في المفرخات أم المزرعة؟
أمراض الدواجن .. بين الوقاية والعلاج
"الزراعة" تحصن 960 ألف طائر ضد أنفلونزا
صقر بـ225 ألف جنيه أول نتاج موسم
بيطري الغربية" ينظم قافلة للكشف على 26
تحصين 2.730 مليون رأس أبقار وجاموس للحمى





تعليقات
اضف تعليق