محافظ القليوبية يبحث مع معهد "تناسليات الهرم" تنظيم قوافل بيطرية بالمجان
2019-03-09 11:09:13
استقبل الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، ، الدكتور ابراهيم جاد عبد اللاه مدير معهد بحوث تناسليات الهرم، والدكتور هانى محمد حسن وكيل المعهد، والدكتور محمد نجيب الجارحى باحث بالمعهد، وجاء الاجتماع بحضور الدكتورة أمل العسيلى وكيل وزارة الطب البيطرى بالقليوبية، وذلك لمناقشة أوجه التعاون والمشاركة المجتمعية في تنظيم قوافل بيطرية بالمحافظة بكل المدن والقرى بالمجان للنهوض بهذا القطاع المهم، مشيرا إلي أن القوافل البيطرية تساعد على مكافحة الطفيليات الخارجية وتجريع الحيوانات لمكافحة الطفيليات الداخلية، وكذلك توعية المواطنين بطرق التربية والسليمة للحيوانات والطيور للحفاظ على الثرورة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها.
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة: 40% من الأراضى الزراعية عالميا
أهمية منطقة توشكى في توفير الاعلاف وسد
"البروتين الأبيض".. وزارة الزراعة: مصر تنتج سنويا
"بيطرى الأقصر" ينظم ندوات حول الحمى القلاعية
تحصين أكثر من 3.4 مليون جرعة ضد
الزراعة تؤكد اصدار تراخيص تشغيل لـ 12583مشروعا
الزراعة: الإفراج عن 211 ألف طن أعلاف
خبير: يوضح تأثير تثبيت سعر الفائدة على
جامعة جنوب الوادى تنظم قافلة بيطرية اجتماعية
" الزراعة": حزمة إجراءات وقائية لمواجهة 5
رئيس شعبة الدواجن: قرار مجلس الوزراء بالإفراج
شعبة الدواجن: نجاح "بلاها لحمة"سيؤدى الى ارتفاع





تعليقات
اضف تعليق