محافظ القليوبية يبحث مع معهد "تناسليات الهرم" تنظيم قوافل بيطرية بالمجان
2019-03-09 11:09:13
استقبل الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، ، الدكتور ابراهيم جاد عبد اللاه مدير معهد بحوث تناسليات الهرم، والدكتور هانى محمد حسن وكيل المعهد، والدكتور محمد نجيب الجارحى باحث بالمعهد، وجاء الاجتماع بحضور الدكتورة أمل العسيلى وكيل وزارة الطب البيطرى بالقليوبية، وذلك لمناقشة أوجه التعاون والمشاركة المجتمعية في تنظيم قوافل بيطرية بالمحافظة بكل المدن والقرى بالمجان للنهوض بهذا القطاع المهم، مشيرا إلي أن القوافل البيطرية تساعد على مكافحة الطفيليات الخارجية وتجريع الحيوانات لمكافحة الطفيليات الداخلية، وكذلك توعية المواطنين بطرق التربية والسليمة للحيوانات والطيور للحفاظ على الثرورة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها.
الموضوعات المشابهه
البيطريين تنظم دورة التفتيش والرقابة على اللحوم
وزير الزراعة: 1.8مليون طن أسماك إنتاج مصر
المؤتمر الثاني عشر لعلوم الأرانب يناقش: إنتاج
الزراعة: لم نرصد دخول أسراب جراد إلى
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الثلاثاء 30-1-2018
انخفاض أسعار الفراخ في بورصة الدواجن
الزراعة تصدر تراخيص لـ55 ألف مزرعة للإنتاج
"بيطرى الأقصر" ينظم ندوات حول الحمى القلاعية
الزراعة: تحصين 2 مليون و565 ألف رأس
ضبط 1834 عبوة أدوية بيطرية منتهية الصلاحية
وزارة الزراعة تنظم ورشة حول مواجهة الأمراض
التهاب باطن قدم دجاج اللحم





تعليقات
اضف تعليق