محافظ الشرقية يفتتح معرض «منتجات بلدنا بأيد شبابنا» للسلع الغذائية بالزقازيق
2016-11-01 00:00:00
افتتح اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية ، اليوم الثلاثاء، معرض «منتجات بلدنا بأيد شبابنا»، للسلع الغذائية بميدان التحرير في مدينة الزقازيق، والذي ينظمه الصندوق الإجتماعي للتنمية بالتنسيق مع الغرف التجارية بالشرقية .
تجول المحافظ داخل أجنحة المعرض والذي يضم سلع غذائية للألبان والبقوليات والدواجن والعصائر والفواكه والخضروات واللحوم، بالإضافة إلى كميات كبيرة من السلع الغذائية الإستراتيجية من الأرز والسكر والزيوت بأنواعها، حيث يتم بيع جميع المنتجات بأسعار التكلفة، والتي تقل عن سعر السوق بما يصل إلى 30%.
وقال محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة معارض للسلع الغذائية يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالاهتمام بمحدودي الدخل وتوفير كافة السلع الاستهلاكية والغذائية بأسعار مخفضه للجمهور.
وأدار المحافظ حوارًا مفتوحاً مع عارضي المنتجات الغذائية، مشدداً على ضرورة الالتزام بالأسعار المحددة لبيع وشراء السلع والذي شهد إقبال من المواطنين.
وأشار المحافظ إلى التوسع في إضافة منافذ لبيع السلع بمختلف القرى والمراكز والمدن بدائرة المحافظة تصدياً لظاهرة ارتفاع الأسعار.
الموضوعات المشابهه
لماذا تحذر تقارير علمية من تداول الدواجن
صور .. غلق منفذ وزارة الزراعة لبيع
مستقبل وطن يشارك بيطري بني سويف في
وزير الزراعة يستقبل أمين مرصد الصحراء لبحث
وزيرا الإنتاج الحربى والزراعة يتابعان تنفيذ مشروع
تبدأ الحملة القومية ضد الحمى القلاعية
التقنيات الحديثة وصناعة الدواجن الواقع والمأمول
طرق تحصينات الدواجن وما يجب مراعاته
بيطرى الغربية: تحصين 233 ألف رأس ماشية
إقامة مشروع "إنتاج داجنى" بوادى النطرون باستثمارات
"الزراعة": نظام جديد لتتبع أمراض الدواجن.. و"الأمان
يمكن زراعته في الصحراء.. نبات يحل أزمة





تعليقات
اضف تعليق