محافظ أسيوط: ضبط 16.5 طن لحوم ودواجن مجمدة غير صالحة للاستهلاك
2022-09-29 10:41:52
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تكثيف الحملات التموينية والرقابية على المناطق الصناعية والأسواق ومنافذ البيع المختلفة للتأكد من سلامة المواد والسلع المعروضة ومتابعة جودتها وصلاحيتها للاستخدام ومكافحة جرائم الغش التجاري والصناعي والغذائي وتوافر الشروط الصحية وسلامة التخزين طبقاً للمواصفات المقررة مشدداً على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقوانين المنظمة لذلك دون تهاون أو تقاعس والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال من بعض التجار وضعاف النفوس ومنع أي تجاوزات قد تحدث ليكون ذلك رادعاً لكل من تسول له نفسه الاتجار في صحة المواطنين.
وأوضح محافظ أسيوط إنه تم ضبط 16.5 طن لحوم ودواجن مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر وغير المصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها خلال حملة مكبرة على المنطقة الصناعية ببني غالب التابعة لمركز أسيوط وبمشاركة محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط ومفتشي التموين بالمديرية والإدارات التابعة لها ومباحث التموين وبالتعاون مع مسئولي مديريات الصحة والطب البيطري والزراعة مضيفاً أن الحملة استهدفت التأكد من سلامة المنتجات والسلع وطرق التخزين والحفظ بالثلاجات والمصانع بالمنطقة الصناعية لافتاً إلى تحرير محضر واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وتحريز اللحوم تمهيداً لعرضها على النيابة وإعدامها.
الموضوعات المشابهه
محافظ أسوان يوجه بدعم مشروعات الإنتاج
تعرف على كميات الأعلاف التى تم الإفراج
شعبة الدواجن: لدينا اكتفاء ذاتي ونستهدف التصدير
لغة الجسد عند الدجاج
الزراعة تؤكد استمرار تقديم الخدمات للمواطنين وتطالب
"الزراعة " تنفى نفوق المواشي بسبب فساد
ضبط 1705 دواء بيطري منتهى الصلاحية و4
مصر تشارك فى تننظيم المؤتمر والمعرض الدولى
مصر تفوز بتنظيم مؤتمر الجمعية العالمية للدواجن
الزراعة تستقبل 50 ألف طن لحوم مبردة
وزير التموين: مخزون السكر و الزيت و
31 يناير.. الأقصر تشهد أول معرض حول





تعليقات
اضف تعليق