محافظ أسيوط: ضبط 16.5 طن لحوم ودواجن مجمدة غير صالحة للاستهلاك
2022-09-29 10:41:52
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على تكثيف الحملات التموينية والرقابية على المناطق الصناعية والأسواق ومنافذ البيع المختلفة للتأكد من سلامة المواد والسلع المعروضة ومتابعة جودتها وصلاحيتها للاستخدام ومكافحة جرائم الغش التجاري والصناعي والغذائي وتوافر الشروط الصحية وسلامة التخزين طبقاً للمواصفات المقررة مشدداً على اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقوانين المنظمة لذلك دون تهاون أو تقاعس والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال من بعض التجار وضعاف النفوس ومنع أي تجاوزات قد تحدث ليكون ذلك رادعاً لكل من تسول له نفسه الاتجار في صحة المواطنين.
وأوضح محافظ أسيوط إنه تم ضبط 16.5 طن لحوم ودواجن مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر وغير المصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها خلال حملة مكبرة على المنطقة الصناعية ببني غالب التابعة لمركز أسيوط وبمشاركة محمد إسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط ومفتشي التموين بالمديرية والإدارات التابعة لها ومباحث التموين وبالتعاون مع مسئولي مديريات الصحة والطب البيطري والزراعة مضيفاً أن الحملة استهدفت التأكد من سلامة المنتجات والسلع وطرق التخزين والحفظ بالثلاجات والمصانع بالمنطقة الصناعية لافتاً إلى تحرير محضر واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وتحريز اللحوم تمهيداً لعرضها على النيابة وإعدامها.
الموضوعات المشابهه
نائب وزير الزراعة: صرف 343 مليون جنيه
السموم الفطرية فى أعلاف الدواجن
«محرز»: طرح 25 طن أسماك يوميًا بمنافذ
شعبة الدواجن: نستطيع سد الفجوة والتصدير في
امريكا تسمح ببيع لحم الدجاج المستزرع مخبريًا..
شاهد .."الزراعة": شارفنا على الاكتفاء الذاتى من
مدير بيطرى المنيا: توسعة وحدة قرية منقطين
سموم ( دى اوكسى نيفالينول) و (فيومينسين)
وزارة التموين: وصول 300 طن دواجن
غرفة الصناعات الغذائية: الاستفادة من المخلفات الزراعية
وزيرا التعليم العالى والزراعة يشهدان توقيع مذكرة
"الزراعة": تحصين 3 ملايين و89 ألف رأس





تعليقات
اضف تعليق