مباحث التموين تضبط 2 طن ونصف لحوم فاسدة داخل مصنع ببولاق الدكرور
2017-10-19 10:32:18
تمكنت مباحث التموين بالجيزة، من القبض على مدير مصنع غير مرخص ببولاق الدكرور، لاتهامه بتجميع اللحوم الفاسدة ومنتهية الصلاحية، وإعادة تعبئتها وبيعها للمواطنين مرة أخرى، وضبط بحوزته 2 طن ونصف من المنتجات الفاسدة.
وردت معلومات لضباط مباحث التموين بالجيزة تفيد تجميع صاحب مصنع غير مرخص لإنتاج اللحوم ببولاق الدكرور، لكميات من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، لإعادة تعبئتها وبيعها للمواطنين.
تم مداهمة المصنع وضبط المدير المسئول، وعثر على 2 طن ونصف من المنتجات المعدة للبيع مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.
الموضوعات المشابهه
داخل أكبر مستشفى بيطرى فى الصعيد.. مدير
العوامل التي تؤثر على فعالية لقاحات الدواجن..
المؤتمر العلمي لشركة ميفاك يناقش أوضاع
"الزراعة": حملات تفتيشية بمنافذ بيع اللحوم والمجازر
وزارة الزراعة: الدولة أفرجت عن ما يقرب
تفاصيل نقل مزارع دواجن الصعيد للصحراوى بـ1،8
السيطرة على 53 بؤرة مصابة بأنفلوانزا الطيور
- زيادة عدد مصانع الاعلاف من 680 مصنع
د امير إسكندر الرئيس التنفيذى لكايرو ثرى
9 أسهم بالبورصة تصعد بأكثر من 20%
الزراعة: برامج توعوية لنشر ثقافة التلقيح الاصطناعى
text





تعليقات
اضف تعليق