لماذا ضاعفت وزارة الزراعة إنتاج أمصال الدواجن واللقاحات 3 مرات؟
2020-01-14 13:44:14
كتب: مصطفى فرحات
قال محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن إنتاج اللقاحات البيطرية شق من الإنتاج الحيواني. وأضاف القرش في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن وزير الزراعة زار معهد الأمصال واللقاحات البيطرية، وهناك كم كبير من التطور.
وتابع محمد القرش:" نحتاج إلى الوصول للطاقة القصوى من الإنتاج كي يكون الإنتاج متوافقا مع حجم الاستهلاك والتركيز على الجودة وضمانها والتركيز على البحث العلمي".
وأكمل القرش:" نعمل على إنشاء معامل جديدة وتوفير خلايا تنتج اللقاحات البيطرية، وهناك خطط طموحة لتطوير هذا القطاع ومن المتوقع أن يتضاعف الإنتاج 3 مرات من إنتاج أمصال الدواجن واللقاحات الدواجن مع بداية العام المقبل".
الموضوعات المشابهه
حماية المستهلك: ضبط كمية من الدواجن غير
بسبب الأعلاف والعملة الصعبة.. شبح الإغلاق يخيم
تعرف على إجراءات "الزراعة" لتحصين 80% من
الجليسين في اداء اللاحم والتسمين
الخدمات البيطرية: برامج مرورية مكثفة على مجازر
رصد حالات إصابة بأنفلونزا الطيور فى مزرعتى
9 مهام للقوافل البيطرية العلاجية المجانية
وزير الزراعة: 40% من الأراضى الزراعية عالميا
الموت المفاجئ فى دجاج التسمين
ما هى خطوات وزارة الزراعة لتحقيق الاكتفاء
مصر تستعد لاستضافة جولة بطولة لونجين العالمية
لماذا ضاعفت وزارة الزراعة إنتاج أمصال الدواجن





تعليقات
اضف تعليق