لماذا ضاعفت وزارة الزراعة إنتاج أمصال الدواجن واللقاحات 3 مرات؟
2020-01-14 13:44:14
كتب: مصطفى فرحات
قال محمد القرش المتحدث باسم وزارة الزراعة، إن إنتاج اللقاحات البيطرية شق من الإنتاج الحيواني. وأضاف القرش في حواره مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"، أن وزير الزراعة زار معهد الأمصال واللقاحات البيطرية، وهناك كم كبير من التطور.
وتابع محمد القرش:" نحتاج إلى الوصول للطاقة القصوى من الإنتاج كي يكون الإنتاج متوافقا مع حجم الاستهلاك والتركيز على الجودة وضمانها والتركيز على البحث العلمي".
وأكمل القرش:" نعمل على إنشاء معامل جديدة وتوفير خلايا تنتج اللقاحات البيطرية، وهناك خطط طموحة لتطوير هذا القطاع ومن المتوقع أن يتضاعف الإنتاج 3 مرات من إنتاج أمصال الدواجن واللقاحات الدواجن مع بداية العام المقبل".
الموضوعات المشابهه
خطة الزراعة لزيادة استثمارات الدواجن والإنتاج والتصدير
رئيس شعبة الأزر يكشف سر ارتفاع الأسعار
"الزراعة" تواصل تلقى طلبات ملء فراغات حظائر
صور.. نائب وزير الزراعة تشارك فى معرض
وزير الزراعة يتفقد وحدات الإنتاج فى معهد
وزير التموين: وجود مخزون إستراتيجي للقمح حتى
«كلاب» حراسة المزرعة.. عايزة حراسة
انتشار إنفلونزا الطيور يثير قلق العالم.. وحكومات
"الزراعة": تحصين 3 ملايين و89 ألف رأس
الزراعة التعاقدية وعلاقتها بالتنمية الزراعية المستدامة
منهجية إستثمار القيمة في صناعة الدواجن وإدارة
السالمونيلا في الطيور





تعليقات
اضف تعليق