غلق مصانع الأعلاف غير المرخصة وسحب عينات من 6 آلاف محل تجارى
2016-02-17 00:00:00
قال رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة،إنه يجرى حاليا شن حملة تفتيشية مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية، والمعمل الإقليمى للأغذية والأعلاف على جميع المصانع المنتجة للأعلاف بأنواعها سواء للماشية،والدواجن وأخرى ،للحد من مخالفات إنتاج الأعلاف غير المطابقة للمواصفات لارتباطها بمنظومة الإنتاج الحيوانى والداجنى وإحالة المخالفات إلى جهات التحقيق المختصة، وذلك للحد من مخالفات إنتاج الأعلاف لارتباطه بمنظومة الانتاج الحيوانى والداجنى. فيما كشف تقرير لوزارة الزراعة،أن هناك 6 آلاف محل لبيع وتداول محاصيل الأعلاف ومنتجاتها تخضع للرقابة،والتأكد من تراخيصها وسحب عينات دورية منها للتأكد من خلوها من أسباب تمنع تسويقها على المستوي المحلى ،كما تقوم أجهزة الوزارة بحملات آخرى علي "مجارش" الأعلاف بالمحافظات للتأكد من التزامها بالمعايير المصرية للانتاج والتداول.
الموضوعات المشابهه
الزراعة تكثف لجان التفتيش على مجازر اللحوم
برنامج تشخيص ووقاية لكل مزرعة على حدة
انخفاض متوسط أسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم
الزراعة: خطة متكاملة لمواجهة الأمراض الوبائية خلال
"من بيت إلى بيت" مد الحملة القومية
text
"الزراعة": التفتيش على 266 مركزًا لبيع وتداول
طلب مناقشة عامة بالشيوخ لسياسة الحكومة لحل
التسمم والفشل الكلوى.. أمراض النقل العشوائى للحوم..
ميكوبلازما الطيور (Avian Mycoplasmosis)
الأحد.. الزراعة تطرح 49 ألف أضحية.. 55
وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتفقدان ميناء





تعليقات
اضف تعليق