غلق مصانع الأعلاف غير المرخصة وسحب عينات من 6 آلاف محل تجارى
2016-02-17 00:00:00
قال رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة،إنه يجرى حاليا شن حملة تفتيشية مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية، والمعمل الإقليمى للأغذية والأعلاف على جميع المصانع المنتجة للأعلاف بأنواعها سواء للماشية،والدواجن وأخرى ،للحد من مخالفات إنتاج الأعلاف غير المطابقة للمواصفات لارتباطها بمنظومة الإنتاج الحيوانى والداجنى وإحالة المخالفات إلى جهات التحقيق المختصة، وذلك للحد من مخالفات إنتاج الأعلاف لارتباطه بمنظومة الانتاج الحيوانى والداجنى. فيما كشف تقرير لوزارة الزراعة،أن هناك 6 آلاف محل لبيع وتداول محاصيل الأعلاف ومنتجاتها تخضع للرقابة،والتأكد من تراخيصها وسحب عينات دورية منها للتأكد من خلوها من أسباب تمنع تسويقها على المستوي المحلى ،كما تقوم أجهزة الوزارة بحملات آخرى علي "مجارش" الأعلاف بالمحافظات للتأكد من التزامها بالمعايير المصرية للانتاج والتداول.
الموضوعات المشابهه
الزراعة تواجه مافيا اللحوم مجهولة المصدر بعد
الزراعة تكلف 28 مديرية بيطرية بالمرور اليومى
تعرف على برامج الزراعة لتلقيح الماشية وتوفير
الزراعة:تحصين 698 ألف رأس ماشية ضد 5
قبل شراء أضاحى العيد.. 3 فحوصات لازم
في السعودية.. كيف تتم السيطرة على أسعار
الحجر البيطرى فى أسوان يستقبل 4500 رأس
ضبط مصنع أدوية بيطرية مخالف بالشرقية و8
معركة تسويق العلف الأصفر.. اتهامات لمنتجى الدواجن
رئيس حدائق الحيوان: تطوير منطقة سبع البحر
19 منفذا لبيع الأمصال واللقاحات البيطرية بأسعار
الطب البيطري يطمئن المربين: مصر خالية من





تعليقات
اضف تعليق