غلق مصانع الأعلاف غير المرخصة وسحب عينات من 6 آلاف محل تجارى
2016-02-17 00:00:00
قال رئيس قطاع الثروة الحيوانية والداجنة بوزارة الزراعة،إنه يجرى حاليا شن حملة تفتيشية مكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية، والمعمل الإقليمى للأغذية والأعلاف على جميع المصانع المنتجة للأعلاف بأنواعها سواء للماشية،والدواجن وأخرى ،للحد من مخالفات إنتاج الأعلاف غير المطابقة للمواصفات لارتباطها بمنظومة الإنتاج الحيوانى والداجنى وإحالة المخالفات إلى جهات التحقيق المختصة، وذلك للحد من مخالفات إنتاج الأعلاف لارتباطه بمنظومة الانتاج الحيوانى والداجنى. فيما كشف تقرير لوزارة الزراعة،أن هناك 6 آلاف محل لبيع وتداول محاصيل الأعلاف ومنتجاتها تخضع للرقابة،والتأكد من تراخيصها وسحب عينات دورية منها للتأكد من خلوها من أسباب تمنع تسويقها على المستوي المحلى ،كما تقوم أجهزة الوزارة بحملات آخرى علي "مجارش" الأعلاف بالمحافظات للتأكد من التزامها بالمعايير المصرية للانتاج والتداول.
الموضوعات المشابهه
سلسلة الأمراض التى تصيب الحيوان: مرض الكلوستريديا
لحماية ثروتنا الحيوانية.. عيادات ومراكز الأدوية البيطرية
تحصين 255 ألفا و843 ماشية ضد الحمى
وزير الزراعة: نتوقع إنتاج 555 ألف طن
طلب إحاطة يطالب الحكومة بسرعة التحرك لحل
خبراء: فقدان الهوية والهدف أبرز الأسباب.. ومذاكرة
الزراعة: واجبنا حماية الثروة الحيوانية والحفاظ على
Anti-nutritional factors in feed stuffs المواد المثبطة
بيطري الغربية: توافر أمصال الحمى القلاعية والوادي
2 مليار جنيه حجم تجارة الأدوية البيطرية
كيفية تصنيع عليقة للدواجن
الدواجن البيضا تسجل انخفاضا لليوم الثالث





تعليقات
اضف تعليق