"طب بيطري دمياط": منتظمون في سحب العينات من الطيور بكثافة ضد الجدري
2018-12-17 11:13:55
قال الدكتور إيهاب شكري مدير الطب البيطري في دمياط، إنه تم البدء في تلقيح الأغنام ضد الجدري منذ أول شهر نوفمبر الماضي.
وأوضح شكري أنه يتم إجراء السحب الفوري للعينات من الطيور بشكل منتظم طوال العام، للتأكد من وجود حالات مصابة بالإنفلونزا، ويتم تكثيف عمليات سحب العينات خلال فصل الشتاء من المنازل والمزارع في الأرياف، وكافة أنحاء المحافظة.
وأشار مدير الطب البيطري في دمياط، إلى أنه بعد إجراء الفحوصات كاملة يتم إرسال العينات للمعامل المركزية، مؤكدًا عدم ظهور حالات إيجابية حتى الآن.
الموضوعات المشابهه
المملكة من أعلى دول العالم استهلاكاً للدجاج
بيطري الشرقية يُحصن 115 ألف و590 طائر
الخدمات البيطرية: برامج مرورية مكثفة على مجازر
منتجو الدواجن يزفون بشرى سارة للمواطنين بشأن
طرق الحصول على أكبر استفادة من كالسيوم
رئيس شعبة الأزر يكشف سر ارتفاع الأسعار
شعبة الدواجن: استقرار اسعار الدواجن لمدة شهر
السيطرة على 53 بؤرة مصابة بأنفلوانزا الطيور
نفوق 4 آلاف كتكوت فى حريق مزرعة
الزراعة عن انخفاض سعر الدواجن والبيض: دعم
مناقشة رسالة ماجستير حول التغذية والتغذية الاكلينيكية
بتكلفة 134 مليون جنيه.. وزير الزراعة يتفقد





تعليقات
اضف تعليق