"طب بيطري دمياط": منتظمون في سحب العينات من الطيور بكثافة ضد الجدري
2018-12-17 11:13:55
قال الدكتور إيهاب شكري مدير الطب البيطري في دمياط، إنه تم البدء في تلقيح الأغنام ضد الجدري منذ أول شهر نوفمبر الماضي.
وأوضح شكري أنه يتم إجراء السحب الفوري للعينات من الطيور بشكل منتظم طوال العام، للتأكد من وجود حالات مصابة بالإنفلونزا، ويتم تكثيف عمليات سحب العينات خلال فصل الشتاء من المنازل والمزارع في الأرياف، وكافة أنحاء المحافظة.
وأشار مدير الطب البيطري في دمياط، إلى أنه بعد إجراء الفحوصات كاملة يتم إرسال العينات للمعامل المركزية، مؤكدًا عدم ظهور حالات إيجابية حتى الآن.
الموضوعات المشابهه
انتشار إنفلونزا الطيور يثير قلق العالم.. وحكومات
"بيطرى القليوبية " : تحرير 273 محضرا
زراعة القليوبية: 13 مركزا لتجميع 60 طن
«زراعة النواب» تناقش 9 طلبات إحاطة
الزراعة" تبدأ حزمة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة
اليابان تعدم 288 ألف دجاجة بسبب أنفلونزا
البريطانيون يواجهون نقصا حادا فى الديوك الرومية
ندوة عن« تحديات صناعة أعلاف الدواجن بمصر:
منتجي الدواجن: استهلاك المواطنين للبيض المخصب غير
وزير التموين: مخزون السكر و الزيت و
الزراعة: خريطة إليكترونية لمواجهة الأمراض.. ورفع إحداثيات
لزيادة الإنتاج والاستثمار.. "الزراعة" تواجه الجلد العقدى





تعليقات
اضف تعليق