"طب بيطري دمياط": منتظمون في سحب العينات من الطيور بكثافة ضد الجدري
2018-12-17 11:13:55
قال الدكتور إيهاب شكري مدير الطب البيطري في دمياط، إنه تم البدء في تلقيح الأغنام ضد الجدري منذ أول شهر نوفمبر الماضي.
وأوضح شكري أنه يتم إجراء السحب الفوري للعينات من الطيور بشكل منتظم طوال العام، للتأكد من وجود حالات مصابة بالإنفلونزا، ويتم تكثيف عمليات سحب العينات خلال فصل الشتاء من المنازل والمزارع في الأرياف، وكافة أنحاء المحافظة.
وأشار مدير الطب البيطري في دمياط، إلى أنه بعد إجراء الفحوصات كاملة يتم إرسال العينات للمعامل المركزية، مؤكدًا عدم ظهور حالات إيجابية حتى الآن.
الموضوعات المشابهه
النائبة مى كرم تتقدم باقتراح لدراسة استخدام
"بيطرى الشرقية" يكشف عن رش 82 ألفا
" ورجعنا تاني نقول هو بجد "
زراعة النواب تناقش معوقات الإنتاج الحيواني والداجني
بعد نفوق 10 مليون دجاجة في عام
اول قطيع للأمهات المستوردة يتم تربيته في
الزراعة: حملات تفتيشية على أسواق اللحوم ومحال
شعبة الدواجن: تراجع الطلب على الفراخ البيضاء
وزير الزراعة يتفقد معهد الأمصال للرقابة على
كيفية إختيار الإنزيمات
الدكتور سيد سراج.. رائد تطوير صناعة
الزراعة: برامج إرشادية لمربى الماشية قبل بدء





تعليقات
اضف تعليق