"طب بيطري دمياط": منتظمون في سحب العينات من الطيور بكثافة ضد الجدري
2018-12-17 11:13:55
قال الدكتور إيهاب شكري مدير الطب البيطري في دمياط، إنه تم البدء في تلقيح الأغنام ضد الجدري منذ أول شهر نوفمبر الماضي.
وأوضح شكري أنه يتم إجراء السحب الفوري للعينات من الطيور بشكل منتظم طوال العام، للتأكد من وجود حالات مصابة بالإنفلونزا، ويتم تكثيف عمليات سحب العينات خلال فصل الشتاء من المنازل والمزارع في الأرياف، وكافة أنحاء المحافظة.
وأشار مدير الطب البيطري في دمياط، إلى أنه بعد إجراء الفحوصات كاملة يتم إرسال العينات للمعامل المركزية، مؤكدًا عدم ظهور حالات إيجابية حتى الآن.
الموضوعات المشابهه
دراسة بيئية: الزحف العمراني يدفع الطيور المغردة
المحافظات تبدأ استعداداتها لعيد الأضحى.. المحافظون يوجهون
الزراعة: زيادة مليون رأس ماشية فى الثروة
منى محرز أمام "لجنة الصحة" بمجلس النواب:
نقابة البيطريين: 8 أطباء فقط يشرفون على
الزراعة تستعرض جهودها للحد من تأثير "كورونا"
الزراعة: ضبط 102 أطنان لحوم مجهولة المصدر
زراعة المنوفية: الموافقة على استخراج 42 ترخيص
عميد كلية الطب البيطري الأسبق: مصر لديها
ندوات إرشادية بيطرية لطلاب المدارس بالبحر الأحمر
استغاثة لفخامة رئيس الجمهورية: الدواجن مهددة بالجوع
الزراعة تستكمل خطة الترصد النشط لأمراض الماشية





تعليقات
اضف تعليق