طب بيطرى بنها يفتح أبوابه بالمجان
2018-01-23 11:13:17
فتح المستشفى البيطرى بكلية الطب البيطرى بجامعة بنها، أبوابه أمام أهالى ومزارعى طوخ، للكشف على الحيوانات والطيور، واجراء الجراحات اللازمة، وصرف العلاج بالمجان، وتدريب طلاب الكلية، وقد تم الكشف على 69 حيوانا، و2500 من انواع الطيور. وقد اشترك عدد من طلاب الكلية واطباء المستشفى وقسم الولادة بالكلية فى الكشف وعلاج الحالات التى استقبلته المستشفي.
يأتى ذلك فى اطار الخدمات التى تقدمها جامعة بنها وكلياتها للمجتمع.
الموضوعات المشابهه
تحصين المواشى والإبل بمدن البحر الأحمر ضد
الإقليمى للأغذية والأعلاف: فحص 424 شحنة إضافات
الزراعة: حزمة إجراءات لمواجهة اللقاحات المضروبة ومخالفات
الإستفادة القصوى من العنابر المفتوحة لبدارى اللحم
"بحوث الصحراء" يطلق قافلة بيطرية لدعم المربين
وزير الزراعة: الاستثمار في المشروعات التي تخدم
الثروة السمكية تكشف عن أسباب ثبات الأسعار
الزراعة تواصل حملتها لتخفيض أسعار اللحوم وتطرح
لمواجهة الطقس السيء.. أبرز نصائح وزارة الزراعة
استقرار أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الأربعاء.. والبيض
د خالد جعفر رئيسا لجامعة السادات لحين
بعثة بيطرية تتجه إلى السعودية للمشاركة فى





تعليقات
اضف تعليق