ضبط 98 كيلو لحوم منتهية الصلاحية داخل مطعم بطنطا
2016-11-08 00:00:00
تحفظت مباحث تموين الغربية اليوم، الثلاثاء، على كمية كبيرة من اللحوم منتهية الصلاحية، داخل أحد المطاعم الشهيرة بمدينة طنطا، خلال حملة لمراقبة الأسواق وضبط السلع الغذائية الفاسدة والمغشوشة.
تلقى اللواء حسام الدين خليفة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد أحمد الخواجة، مدير مباحث التموين، يفيد بضبط «محمد ع ع ع»، 54 عامًا، المدير المسئول عن مطعم شهير بشارع عزيز فهمي بحي أول طنطا، لقيامه بتجميع كميات كبيرة من اللحوم غير صالحة للاستهلاك، وضبط بحوزته (98.5 كيلوجرام) لحوم وكبدة ودهون منتهية الصلاحية.
تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر رقم (29639 جنح قسم أول طنطا)، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
الموضوعات المشابهه
بوتاجاسكو: توزيع 70 ألف أسطوانة تجارى لمزارع
بيطرى القليوبية: تحصين 176 ألف رأس ماشية
تفاصيل إنشاء أكبر محطة عالمية للخيول بـ6
" نار رئيس الاتحاد السابق
رئيس شعبة الأزر يكشف سر ارتفاع الأسعار
الطب البيطري: بكتيريا «الباستريلا» سبب نفوق الإبل
قبل افتتاح الرئيس.. تعرف على المنتجات النهائية
الزراعة تعلن تحصين 4.3 مليون رأس ماشية
"حول أسس التغذية الاقتصادية".. الدكتور محمد بكر
وزير الزراعة يلتقى رئيس هيئة سلامة الغذاء
الزراعة ترفع كفاءة الوحدات البيطرية وتراقب منافذ
الزراعة: تحصين 4 ملايين طائر ضد أنفلونزا





تعليقات
اضف تعليق