الزراعة: مصر تحتل المركز الثاني عالميا في إنتاج سمك البلطي
2017-11-12 13:50:49
قالت الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والسمكية والداجنة: إن الحكومة المصرية تعطي اهتمامًا كبيرًا بتطوير البحيرات السمكية لرفع كفاءتها وإنتاجيتها عبر عمليات التطهير وإنشاء قنوات شعاعية ومحطات للتنقية، إلى جانب تطوير الاستزراع السمكي الذي يبلغ إنتاجه 1.6 مليون طن سنويًا.
وأكدت محرز، خلال اختتام اللجنة التنسيقية للمشروع الإقليمي للتعاون العلمي والمؤسسي لدعم الصيد الرشيد في شرق المتوسط، اجتماعها الثامن بمقر منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) فيالقاهرة، اليوم الأحد، أن مصر تحتل المرتبة الثانية عالميا في إنتاج سمك البلطي وقد تم تشكيل لجان بيطرية متخصصة لوضع معايير لجودة المزراع السمكية والمنشآت ليس فقط من أجل التصدير ولكن للإنتاج المحلي كذلك.
الموضوعات المشابهه
وزير الزراعة: حققنا الاكتفاء الذاتى من الدواجن
الطبيب البيطري مشروع قومى يمشي على الأرض
وزير الزراعة يشهد تدشين المبادرة الرئاسية احلم
الزراعة: نمتلك 14 سلالة دواجن محلية في
"الزراعة" تختتم برنامجًا تدريبيًا حول تعظيم الموارد
الفيتامينات وتغذية الدجاج البياض.. بقلم ا.د/ علاء
تناول لحوم الدواجن غير المطهية بشكل جيد
الزراعة: ذبح 141 ألف رأس ماشية و6.6
صور.. "الزراعة" تنهى تحصين 3 ملايين و635
بيطرى الإسكندرية يستعد لمكافحة إنفلونزا الطيور
وزير الزراعة: الاستثمار في المشروعات التي تخدم
قفزات نوعية فى قطاع الزراعة لتعزيز





تعليقات
اضف تعليق