ضبط 6 أطنان أسماك ولحوم ودواجن غير صالحة بكفر الشيخ
2022-04-28 12:04:41
تمكنت حملات مديرية الطب البيطري بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع مديريتي التموين والصحة، ومباحث التموين، من ضبط 6 أطنان و 112 كيلو لحوم، وأسماك مملحة، ودواجن غير صالحة للاستخدام الأدمي، وسلع متعددة منتهية الصلاحية، خلال حملة على الأسواق بمدن وقرى المحافظة المختلفة
قال الدكتور محمد بشار، مدير عام الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، إن الحملات المستمرة والتي شنتها المديريات المعنية بالتعاون مباحث التموين تمكنت من ضبط 6 أطنان أسماك مملحة ودواجن غير صالحة للإستخدام الآدمي، إضافة لحوم غير صالحة ومنها غير مذبوحة بالمجازر الحكومية.
أضاف بشار، أن جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجه باستمرار الحملات قبل وأثناء وعقب عيد الفطر المبارك، لضبط المخالفين، والحفاظ على صحة المواطنين، ومنع الاحتكار، مؤكدة أنه من بين المضبوطات 2 كيلو دواجن تم ضبطها بأحد المجازر الغير مرخصة ببيلا.
كما تم ضبط 558 كجم لحوم مجمدة ومصنعات لحوم برجر، مجهوله المصدر وبدون بيانات، وتحرير محضر رقم 4080 لسنة 2022 جنح قسم أول كفرالشيخ بالمخالفات واتخاذ باقى الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة،ومن بين المضبوطات 1200 فسيخ غير صالح للاستخدام الآدمي.
الموضوعات المشابهه
ارتفاع أسعار الفراخ في بورصة الدواجن
القبض على أمين عهدة مجمع استهلاكى بعد
"الخدمات البيطرية": تحصين 1.3 مليون طائر ضد
الإصابات البكتيرية والفيروسية بـ الأرانب .. ندوة
الصين تعلن اكتشاف بؤرة لأنفلونزا الطيور شمال
الثروة الداجنة تشيد بمبادرات وزارة التموين لخفض
لماذا تحذر تقارير علمية من تداول الدواجن
اليوم العالمى لمرض السعار.. ينتقل للإنسان من
غدا انطلاق فعاليات الدورة التاسعة لمعرض أجرى
البيع الآجل أضر بصناعة الأعلاف ونحذر باقى
وزير الزراعة: الحكومة حريصة على تهيئة المناخ
خطة ومسار الحملة القومية لتحصين الماشية ضد





تعليقات
اضف تعليق