ضبط 6 أطنان أسماك ولحوم ودواجن غير صالحة بكفر الشيخ
2022-04-28 12:04:41
تمكنت حملات مديرية الطب البيطري بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، بالتعاون مع مديريتي التموين والصحة، ومباحث التموين، من ضبط 6 أطنان و 112 كيلو لحوم، وأسماك مملحة، ودواجن غير صالحة للاستخدام الأدمي، وسلع متعددة منتهية الصلاحية، خلال حملة على الأسواق بمدن وقرى المحافظة المختلفة
قال الدكتور محمد بشار، مدير عام الطب البيطري بمحافظة كفر الشيخ، إن الحملات المستمرة والتي شنتها المديريات المعنية بالتعاون مباحث التموين تمكنت من ضبط 6 أطنان أسماك مملحة ودواجن غير صالحة للإستخدام الآدمي، إضافة لحوم غير صالحة ومنها غير مذبوحة بالمجازر الحكومية.
أضاف بشار، أن جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وجه باستمرار الحملات قبل وأثناء وعقب عيد الفطر المبارك، لضبط المخالفين، والحفاظ على صحة المواطنين، ومنع الاحتكار، مؤكدة أنه من بين المضبوطات 2 كيلو دواجن تم ضبطها بأحد المجازر الغير مرخصة ببيلا.
كما تم ضبط 558 كجم لحوم مجمدة ومصنعات لحوم برجر، مجهوله المصدر وبدون بيانات، وتحرير محضر رقم 4080 لسنة 2022 جنح قسم أول كفرالشيخ بالمخالفات واتخاذ باقى الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة،ومن بين المضبوطات 1200 فسيخ غير صالح للاستخدام الآدمي.
الموضوعات المشابهه
عضو بـ"البيطريين": عمل دخلاء المهنة بالتلقيح الصناعى
"الثروة الداجنة" تطالب بآلية مرنة حال تراجع
وزير الزراعة: خطة عاجلة لتنمية بحيرة السد
رعـايـة دجـــاج إنتــــاج اللحـــم
النيابة تأمر بإعدام 3 أطنان دواجن فاسدة
الزراعة تضبط 40 طن لحوم ودواجن وأسماك
تعرف على أهم الأمراض التى تصيب الذرة
انطلاق حملة تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية
مشروع لإنتاج 3 ملايين بيضة خالية من
وزير الزراعة: الإفراج عن 199 ألف طن
"الزراعة التعاقدية" أهم الإجراءات الاستباقية لتوفير الخامات
وزير الزراعة يقرر إعادة تشكيل لجنة تسجيل





تعليقات
اضف تعليق