ضبط 500 كيلو لحوم فاسدة قبل توريدها لمطعم جامعة الأزهر في أسيوط
2016-11-22 00:00:00
شنت مباحث التموين في أسيوط، اليوم، حملة مكبرة بالاشتراك مع مديريتي التموين والطب البيطري، بإشراف اللواء عاطف قليعي مدير الأمن، والعميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين بالمديرية.
وتمكنت الحملة من ضبط 500 كيلو لحوم بلدية بقري فاسدة، قال بيان مديرية التموين إنها كانت في طريقها لمطعم جامعة الأزهر فرع أسيوط.
وجاء في بيان الأمن: "تم ضبط (ع.م.ع.م)، مندوب المورد الموجود بالقاهرة "ا.ح.ع" المسؤول عن توريد اللحوم لكلية البنات بجامعة الأزهر بأسيوط حيث ضبط بحيازته كمية كبيرة من اللحوم بالمخزن الخاص بالمورد بداخل جامعة الأزهر في أسيوط قبل توريدها للمطعم".
وقررت اللجنة البيطرية المرافقة عقب معاينتها للحوم المضبوطة، أن اللحوم فاسدة ورأت إعدامها عقب استئذان النيابة العامة.
وقال المتهم إن اللحوم أرسلها المورد "ا.ح.ع" اليوم من القاهرة لتسليمها لمطعم الجامعة وعلل الروائح الكريهة المنبعثة من اللحوم لسوء التخزين.
يشار إلى أن كمية اللحوم المضبوطة لم يكن مندوب المورد قد سلمها للجنة استلام المواد الغذائية التابعة لجامعة الأزهر حتى ساعة الضبط.
الموضوعات المشابهه
«كرش الماشية الغازي».. حالة غريبة تحدث للمواشي
"صور الزراعة" ترسل قوافل بيطرية لدعم صغار
وزير الزراعة: الإفراج عن 115 ألف طن
الزراعة: اختتام الحملة القومية الثالثة لتحصين المواشي
وزير الزراعة: الدولة المصرية اتخذت خطوات
وزير الزراعة يطمئن على الإجراءات الاحترازية لمجابهة
التأمين على الماشية بمديرية الطب البيطرى بالمنيا
جولة مفاجئة لوزير الزراعة لمنافذ الوزارة بالدقى
رئيس قطاع تنمية الثروة الحيوانية لـ"أ ش
افتتاح التوسعات الكبرى لمصنع ميفاك لإنتاج اللقاحات
الزراعة: لجان تفتيشية مفاجئة على مراكز بيع
ندوات إرشادية بيطرية لطلاب المدارس بالبحر الأحمر





تعليقات
اضف تعليق