ضبط 500 كيلو لحوم فاسدة قبل توريدها لمطعم جامعة الأزهر في أسيوط
2016-11-22 00:00:00
شنت مباحث التموين في أسيوط، اليوم، حملة مكبرة بالاشتراك مع مديريتي التموين والطب البيطري، بإشراف اللواء عاطف قليعي مدير الأمن، والعميد عصام أبو شقة مدير إدارة مباحث التموين بالمديرية.
وتمكنت الحملة من ضبط 500 كيلو لحوم بلدية بقري فاسدة، قال بيان مديرية التموين إنها كانت في طريقها لمطعم جامعة الأزهر فرع أسيوط.
وجاء في بيان الأمن: "تم ضبط (ع.م.ع.م)، مندوب المورد الموجود بالقاهرة "ا.ح.ع" المسؤول عن توريد اللحوم لكلية البنات بجامعة الأزهر بأسيوط حيث ضبط بحيازته كمية كبيرة من اللحوم بالمخزن الخاص بالمورد بداخل جامعة الأزهر في أسيوط قبل توريدها للمطعم".
وقررت اللجنة البيطرية المرافقة عقب معاينتها للحوم المضبوطة، أن اللحوم فاسدة ورأت إعدامها عقب استئذان النيابة العامة.
وقال المتهم إن اللحوم أرسلها المورد "ا.ح.ع" اليوم من القاهرة لتسليمها لمطعم الجامعة وعلل الروائح الكريهة المنبعثة من اللحوم لسوء التخزين.
يشار إلى أن كمية اللحوم المضبوطة لم يكن مندوب المورد قد سلمها للجنة استلام المواد الغذائية التابعة لجامعة الأزهر حتى ساعة الضبط.
الموضوعات المشابهه
برامج توعوية لمربى الماشية ضد الأمراض الوبائية
وزير الزراعة: الإفراج عن 237 ألف طن
تعرف على خطة "الزراعة" لزيادة اللحوم الحمراء
جامعة أسيوط تشهد فعاليات الافتتاح الرسمي لنموذج
بيطري الشرقية ينظم قافلة علاجية وإرشادية بقرية
الجريدة الرسمية تنشر قرارا لوزير الزراعة بالسماح
الزراعة تشكل لجانا بمزارع الدواجن.. وتؤكد: لم
د يوسف العبد يؤكد : يشرفنى أن
قانون الزراعة يحظر تشغيل مصانع الأعلاف بدون
الأزمة الاقتصادية العالمية تشعل أسعار الأضاحى بالدول
"بيطري الوادي الجديد": فحص 128500 طائر في
التقنيات الحديثة وصناعة الدواجن الواقع والمأمول





تعليقات
اضف تعليق