ضبط 4 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى قبل ترويجها بالجيزة
2017-09-10 12:49:55
نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، فى ضبط 4 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، قبل ترويجها بالجيزة.
وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام صاحب ثلاجة لحفظ السلع الغذائية، كائنة بدائرة مركز شرطة أوسيم، بحيازة وتجميع كميات كبيرة من اللحوم المعبأة داخل عبوات خالية من أي بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، تمهيدا لطرحها للبيع للجمهور، مدخلا بذلك الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، ومعرضا حياتهم للخطر، بهدف تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، قامت مأمورية من ضباط الإدارة، ترافقها لجان من مفتشى الطب البيطرى (إدارة التفتيش على اللحوم)، ومفتشى الأغذية بوزارة الصحة، بمداهمة الثلاجة المتحري عنها، وضبط المدير المسئول عنها، وبحوزته 4 أطنان لحوم مجهولة المصدر معبأة داخل عبوات بدون أي بيانات عليها.
وقدمت اللجنة المرافقة للمأمورية، تقريرا فنيا يفيد بأن المضبوطات بدون أي بيانات، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية.. وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.
الموضوعات المشابهه
تحقيق أ رباح عالية من مشروع تربية
تعرف على أسعار الدواجن اليوم 12 يونيو
الزراعة: شحنة الدواجن المستوردة لتصنيعها وإعادة تصديرها
الزراعة: تحصين 1.8 مليون رأس ماشية ضد
نقيب الأطباء البيطريين: الرئيس يضع ملف تنمية
وزارة البيئة تطرح مشروعات لإعادة تدوير مخلفات
وزيرا الزراعة والبيئة ومحافظ جنوب سيناء يبحثون
زراعة البرلمان: استجابة الحكومة لتوصية اللجنة تؤكد
الزراعة تعلن ترقيم وتسجيل 138210 رأس ماشية
أفضل علاج الميكوبلازما في الدواجن.. للعلاج والوقاية
150 حملة تفتيشية على 213 مصنع أعلاف
الزراعة تعلن اعتماد 41 مليون جنيه لتمويل





تعليقات
اضف تعليق