ضبط 4 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى قبل ترويجها بالجيزة
2017-09-10 12:49:55
نجح ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، فى ضبط 4 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى، قبل ترويجها بالجيزة.
وكانت معلومات قد وردت إلى ضباط الإدارة العامة لمباحث التموين، أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام صاحب ثلاجة لحفظ السلع الغذائية، كائنة بدائرة مركز شرطة أوسيم، بحيازة وتجميع كميات كبيرة من اللحوم المعبأة داخل عبوات خالية من أي بيانات وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، تمهيدا لطرحها للبيع للجمهور، مدخلا بذلك الغش والتدليس على جمهور المستهلكين، ومعرضا حياتهم للخطر، بهدف تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.
وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، قامت مأمورية من ضباط الإدارة، ترافقها لجان من مفتشى الطب البيطرى (إدارة التفتيش على اللحوم)، ومفتشى الأغذية بوزارة الصحة، بمداهمة الثلاجة المتحري عنها، وضبط المدير المسئول عنها، وبحوزته 4 أطنان لحوم مجهولة المصدر معبأة داخل عبوات بدون أي بيانات عليها.
وقدمت اللجنة المرافقة للمأمورية، تقريرا فنيا يفيد بأن المضبوطات بدون أي بيانات، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، لوجود تغير فى خواصها الطبيعية.. وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.
الموضوعات المشابهه
رعـايـة دجـــاج إنتــــاج اللحـــم
"زراعة الشيوخ": مراقبة سوق الأعلاف وتفعيل الزراعة
لمواجهة ارتفاع الأسعار.. «نوى البلح» بديلًا عن
"بيطري الوادي الجديد": فحص 128500 طائر في
وزير الزراعة يتفقد عدداً من مزارع الانتاج
الزراعة تطلق الحملة القومية المُكثفة للتحصين ضد
أسعار الدواجن في الأسواق اليوم الأحد 24-12-2017
تحصين 483 ألف رأس ماشية ضد
أسعار الدواجن فى المزرعة تستقر عند 35
100 فدان لشباب سوهاج لإنشاء مزارع ثروة
غنية بفيتامين ب12 ومنشط للذاكرة.. تعرف على
"الزراعة" تعلن تجهيز 486 مجزر لحوم لاستقبال





تعليقات
اضف تعليق