ضبط 16 حمارًا قبل بيعها بالأسواق في القليوبية
2017-01-08 00:00:00
تمكنت قوات أمن القليوبية من ضبط سيارتين، تحملان 16 حمارًا معدين للبيع في السوق.
وكان محمود وجيه معاون مباحث الطرق بمديرية أمن القليوبية، تمكن من ضبط كل من : حماده جلال، و سيارة رقم 53113 نقل أسيوط قياده محمد محمود علي محمد 30 سنة ومقيم القنطه مركز طما سوهاج، ومحمد أمين أنور قحيف 27 سنه مقيم محله منوف مركز طنطا غربيه، بطريق اسطنها.
وتم إخطار مديرية امن القليوبية، وتحرير محضر بالواقعة.
الموضوعات المشابهه
الخدمات البيطرية تتخذ حزمة إجراءات لمواجهة أمراض
بعد ارتفاع أسعار الدواجن.. مشروع الـ30 مليون
مديرية الطب البيطرى بالدقهلية: نصائح هامة لمواجهة
بورصه الدواجن اليوم الاحد 10/9/2017
الدواجن البيضا تسجل انخفاضا لليوم الثالث
صناعة الدواجن فى ظل التغيرات المناخية بقلم
دليل الحصول على تمويل الثروة الحيوانية 2026..
رئيس الشعبة :صعود أسعار الدواجن بسبب ارتفاع
موانئ بورسعيد تستقبل 1508 رأس ماشية حية
بيطرى بورسعيد: تحصين الماشية ضد الحمى القلاعية
الرطوبة والنشاط المائي Water Activity فى الأعلاف
ثبات في أسعار اللحوم بالأسواق.. الكندوزبـ100جنيهًا والضأن





تعليقات
اضف تعليق